سيميوني: سنلعب بحماس ضد ريال مدريد ومدربه ذكي جداً

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني خلال مؤتمر صحافي - 25 يناير 2023 - Twitter/@Atleti
مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني خلال مؤتمر صحافي - 25 يناير 2023 - Twitter/@Atleti
دبي-الشرق

أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، أن فريقه متحمّس لمواجهة ريال مدريد الخميس، ووصف مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأنه ذكي جداً.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عشية مباراة بين الناديين على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتطرّق سيميوني إلى النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في النادي الأبيض، قائلاً: "لا نُفكّر فقط في فينيسيوس، بل بريال مدريد كفريق، والذي يدرك كيف ينافس جيداً".

واعتبر أن أتلتيكو، الذي حقق نتائج متذبذبة هذا الموسم، بات في وضع "أفضل منذ عودتنا من كأس العالم، مع خيارات هجومية أكثر بكثير، لخلق خطر (على المنافس) والعمل الجماعي بشكل جيد جداً".

وقال: "المجموعة ملتزمة بحماس، وسنلعب مباراة مهمة، مع فريق قوي ومدربه الذي أقدّره كثيراً، مع كل ما يمثله ريال مدريد على أرضه وفي لعبه".

وأضاف: "نفكّر في ريال مدريد كفريق. لديه أدوات كثيرة للمنافسة. سنأخذ اللعبة إلى حيث يمكننا أن نؤذيه".

ورأى سيميوني أن لدى ريال مدريد "لاعبين مهمين جداً"، رافضاً تسليط الضوء على واحد فقط. وزاد: "عندما يُقرر المنافسة بشكل جيد، فإنه يفعل ذلك بشكل جيد جداً. سنبذل حماساً وقوة ورغبة ونلعب مباراة مهمة". واستدرك أن "أشياء كثيرة يمكن أن تحدث في المباراة".

وطالب بألا تُمدّد المباراة إلى شوطين إضافيين، في حال التعادل في وقتها الأصلي، بل اعتماد "ركلات الترجيح مباشرة، لأن اللاعبين خاضوا مباريات كثيرة".

ووصف علاقته مع أنشيلوتي بأنها "جيدة جداً"، معتبراً أنه "شخص ذكي جداً ورائع".

تصنيفات