سيلفا: نتائج "سيتي" محبطة... ونريد العودة بكأس العالم للأندية

time reading iconدقائق القراءة - 2
برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي - 18 ديسمبر 2023 - X/@aawsat_spt
برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي - 18 ديسمبر 2023 - X/@aawsat_spt
جدة- زياد عطية

شدد البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي، على أن فريقه يريد العودة إلى إنجلترا بلقب كأس العالم للأندية، رغم إقراره بأنه لا يمرّ بأفضل أحواله.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي للاعب، مع مدربه بيب غوارديولا، عشية مواجهة أوراوا ريد دايموندز الياباني في نصف النهائي الثاني من مونديال الأندية.

وقال سيلفا: "يجب أن نمضي قدماً، ثمة الآن منافسة مختلفة، كأس العالم مهمة بالنسبة إلينا، نشعر بإحباط قليلاً بسبب بعض النتائج، ولكن لا وقت لدينا للتفكير في ذلك، نريد العودة بكأس العالم".

وأضاف أن اللاعبين "مطالبون بالتركيز على التفاصيل الصغيرة، وتحويل الفرص إلى أهداف بشكل أسرع". وتابع: "سأحاول العودة بالكأس إلى مانشستر".

سيلفا سُئل عن غياب الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند عن المباريات الأخيرة لمانشستر سيتي، فأجاب: "هالاند مهم بالنسبة إلينا، (البلجيكي كيفن) دي بروين أيضاً مهم. في مانشستر سيتي ليس مهماً مَن يلعب، ولكن الأهم كيف ننافس كفريق. نفتقد هالاند في الملعب ولكن أيضا لدينا (الأرجنتيني خوليان) ألفاريز، وهو مهاجم من الطراز الأول".

واستدرك: "لا نمرّ بأفضل أحوالنا، ولكن برأيي طريقتنا في اللعب ما زالت ممتازة. نصع فرصاً ولا نستقبل فرصاً بسهولة، ولكن علينا أن نسجّل أكثر وندافع بشكل أفضل".

وتطرّق إلى تطوّر كرة القدم في السعودية، والعروض التي تلقاها للعب في دوري روشن، قائلاً: "نتايع التحسّن الفائق للدوري السعودي، هناك استثمارات وانتقالات كثيرة، أعتقد بأننا سنرى مزيداً من التطوّر. أركّز حالياً على اللعب فقط لمانشستر سيتي، ولا أفكر بالانتقال في الوقت الحالي".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات