سكولز يدعم أنتوني قبل قمة تشيلسي: حظاً سعيداً الليلة يا صديقي

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيلي أنتوني مهاجم مانشستر يونايتد بمواجهة أستون فيلا - 30 أبريل 2023 - AFP
البرازيلي أنتوني مهاجم مانشستر يونايتد بمواجهة أستون فيلا - 30 أبريل 2023 - AFP
دبي-الشرق

تمنى بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد، حظاً سعيداً للاعب الفريق البرازيلي أنتوني، خلال مواجهة الفريق ضد تشيلسي، مساء الأربعاء، في الأسبوع الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف سكولز ما يتوقعه من الجناح البرازيلي، رداً منه على الهجوم الذي شنه اللاعب على أساطير مانشستر يونايتد السابقين، واصفاً انتقاداتهم للاعبين الحاليين بالخبيثة وغير العادلة.

وانضم أنتوني إلى مانشستر يونايتد قادماً من أياكس أمستردام في صفقة قياسية بقيمة 86 مليون جنيه إسترليني في الميركاتو الصيفي 2022، بضغط من مدرب الفريق إريك تن هاغ الذي أشرف على تدريبه في السنوات الماضية بعاصمة الأراضي المنخفضة.

لكن الموسم الأول للاعب في مسرح الأحلام أولد ترافورد كان مخيباً للآمال، إذ سجل 8 أهداف فقط، وصنع 3 أهداف في جميع المسابقات التي لعبها، دون أي استفادة من الفرص التي حظي بها على حساب أجنحة أخرى في الفريق أمثال أليخاندرو غارناتشو وفاكوندو باليستري وجادون سانشو.

ومع الوقت، خسر أنتوني مكانه الأساسي في مركز الجناح الأيمن لمانشستر يونايتد في الموسم الحالي، ما يوضح السبب الذي جعل سكولز من أشد المنتقدين لأداء اللاعب البرازيلي.

ورد سكولز على التعليقات قبل مباراة ليلة الأربعاء ضد تشيلسي، فكتب على حسابه في إنستغرام: "اركض بأسرع ما يمكن صعوداً وهبوطاً، وسجل الأهداف واصنع الأهداف من فضلك... حظاً سعيداً الليلة يا صديقي".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات