سفيان أمرابط تابع لقاء برشلونة وخيتافي من المدرجات متخفياً

time reading iconدقائق القراءة - 2
سفيان أمرابط لاعب منتخب المغرب خلال مباراة كرواتيا -17 ديسمبر 2022 - Reuters
سفيان أمرابط لاعب منتخب المغرب خلال مباراة كرواتيا -17 ديسمبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

كشف موقع "Relevo" الإسباني عن تخفي النجم المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان نادي فيورونتينا الإيطالي، أثناء مُتابعته لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني ليلة أمس الأحد من مدرجات ملعب كامب نو في مدينة برشلونة.

وأوضح المصدر نفسه، أن أمرابط (26 عاماً) شُوهد في مدرجات ملعب "الكامب نو"، يُتابع مباراة الفريق الكاتالوني باهتمام كبير عندما فاز على خيتافي بهدف دون رد ضمن منافسات الأسبوع 18 من "الليغا" الإسبانية.

وقال تقرير الموقع "أمرابط كان متخفياً بين 79814 متفرجاً، وقد أجرى الرحلة إلى برشلونة لأسباب شخصية بحتة".

وأضاف "متوسط ميدان أسود الأطلس لم يكن مرتبطاً بأي اجتماع مع مسؤولي برشلونة، ما يعني أن رحلته إلى هناك يُرجح أنها لم تكن بغرض إجراء مفاوضات مع الفريق الكاتلوني".

وينتهي عقد أمرابط مع نادي فيورنتينا في صيف عام 2024، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، علماً أن اللاعب بات مطلوباً في بعض الأندية على غرار ليفربول وأتلتيكو مدريد.

وشدد نفس المصدر، على أن عدداً من المشجعين شاهدوا أمرابط في المدرجات، وهو يضع قبعة على رأسه مستخفياً حتى لا يكتشف الجمهور أمره.

ورجَّح نفس المصدر، أن أمرابط قد يكون مرشحاً لتعويض سيرجيو بوسكيتس في وسط ميدان برشلونة، حيث أن اللاعب الإسباني يعيش فتراته الأخيرة مع النادي الذي دافع عن قميصه لسنوات.

جدير بالذكر أن صحيفة إل موندو ديبورتيفو تحدثت خلال كأس العالم 2022 عن رغبة مُلحة داخل برشلونة للتعاقد مع لاعب مغربي آخر ألا وهو "عز الدين أوناحي" المطلوب كذلك في عدة أندية إنجليزية.

تصنيفات