سعد اللذيذ: الهلال لا يستطيع تعويض نيمار.. ولم نفاوض مبابي

time reading iconدقائق القراءة - 2
جمهـور نادي الهلال يدعم نجم الفريق نيمار  خلال مباراة الخليج - 20 أكتوبر 2023 - x/@Alhilal_FC
جمهـور نادي الهلال يدعم نجم الفريق نيمار خلال مباراة الخليج - 20 أكتوبر 2023 - x/@Alhilal_FC
دبي-الشرق

لن يكون نادي الهلال السعودي قادراً على تعويض نجمه البرازيلي نيمار المصاب بقطع في الرباط الصليبي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وفي تصريحاتٍ تليفزيونية، قال سعد اللذيذ نائب رئيس إدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، إن الهلال لن يستطيع تعويض البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ونفى اللذيذ بشكل كامل وجود مفاوضات سابقة مع نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا كيليان مبابي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وقال اللذيذ: "في الوقت الحالي لا يوجد ببرنامج الاستقطاب إمكانية التعويض، فهذا ليس متاحاً، لكننا نعمل عليه من أجل المستقبل، لجنة الاستقطاب تعمل على تأمين اللاعبين ضد الإصابات الخطيرة التي تحتاج إلى وقت للتعافي أو التي تؤدي إلى عجز دائم".

وقال اللذيذ: "سأتحدث بشكل عام. هناك الكثير من اللاعبين الذين لا يبحثون عن المال ويتحدثون إلى أسرهم قبل اتخاذ القرارات، إدارة الهلال بذلت جهداً كبيراً في محاولة التعاقد مع ميسي".

وأضاف: "بعض اللاعبين الذين رفضوا الانتقال إلى السعودية في الصيف كان بسبب رغبتهم في استمرارهم مع أنديتهم أو تفضيلهم العمل مع مدربين معينين، والبعض تحدث عن إمكانية المجيء بعد عامين"

وتابع: "أؤكد أن الهلال لم يتفاوض مع مبابي، يجب على الأندية الحصول على موافقة لجنة الاستقطاب قبل الدخول في مفاوضات مع أي لاعب."

اقرأ أيضاً:

تصنيفات