سرقة منزل رودريغو مهاجم ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
رودريغو يحمل كأس ملك إسبانيا بعد النهائي بين ريال مدريد وأوساسونا - 6 مايو 2023 - AFP
رودريغو يحمل كأس ملك إسبانيا بعد النهائي بين ريال مدريد وأوساسونا - 6 مايو 2023 - AFP
دبي-الشرق

فتحت الشرطة الإسبانية تحقيقاً، في حادث سطو وقع ليل الأحد الاثنين في منزل البرازيلي رودريغو، مهاجم ريال مدريد.

وكالة "فرانس برس" نقلت عن مصادر في الشرطة إن عملية السطو وقعت في منزل اللاعب بمدينة قرب مدريد "في الصباح المبكر" الاثنين، مضيفة أن "حارس أمن خاص أبلغ" الشرطة.

وتابعت المصادر أن الشرطيين اكتشفوا "الباب مكسوراً وغرفاً عدة مقلوبة" في المنزل، علماً أن محتويات المسروقات التي أخذها اللصوص وقيمتها، غير معروفة بعد.

وحصلت السرقة بعد يوم على فوز ريال مدريد على أوساسونا 2-1، في نهائي كأس ملك إسبانيا بإشبيلية، بفضل هدفين لرودريغو.

وانضمّ البرازيلي إلى قائمة اللاعبين الذين تعرّضوا للسرقة في العاصمة الإسبانية، مثل زميليه في الفريق داني كارفاخال والفرنسي كريم بنزيما، الذي تعرّض منزله للسرقة العام الماضي خلال مباراة فريقه ضد إلتشي.

وكان الحرس المدني الإسباني والشرطة الأوروبية "يوروبول" أعلنا في أكتوبر 2019، تفكيك شبكة للصوص استهدفت لاعبي كرة قدم من أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

وأوردت وسائل إعلام إسبانية أن من بين ضحايا هذه الشبكة، بنزيما وزميله السابق في النادي الملكي البرازيلي كاسيميرو، لاعب الوسط الحالي لمانشستر يونايتد، ولاعب وسط أرسنال الغاني توماس بارتي، الذي كان يلعب آنذاك مع أتلتيكو مدريد.

صحيفة "ماركا" ذكرت أن اللصوص استغلّوا غياب اللاعب، ووالديه اللذين يقيمان معه في منزله، وكانا حاضرين في الملعب خلال نهائي الكأس.

تصنيفات