سباليتي يعترض على إمكانية إقالة رودي غارسيا من تدريب نابولي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوتشيانو سباليتي مدرب منتخب إيطاليا في مواجهة إنجلترا - 17 أكتوبر 2023 - Reuters
لوتشيانو سباليتي مدرب منتخب إيطاليا في مواجهة إنجلترا - 17 أكتوبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أعرب لوتشيانو سباليتي مدرب منتخب إيطاليا والمدير الفني السابق لنابولي عن مساندته للفرنسي رودي غارسيا المدرب الحالي لممثل الجنوب الإيطالي الذي بات مهدداً بالإقالة أكثر من أي وقت مضى.

سباليتي المُتوج الموسم الماضي بلقب الدوري الإيطالي مع نابولي اعتبر مقارنة الفترة الحالية "السلبية" لرودي غارسيا مع الموسم الماضي بغير العادلة.

وقال مدرب المنتخب الإيطالي في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب": "أكن احتراماً كبيراً لغارسيا، لقد أظهر أنه شخص محترم ومتوازن. لم يكن من العدل منذ المباراة الأولى مقارنتها بما حدث مع هذا الفريق من قبل".

اقرأ أيضاً: تعرف على تكلفة إقالة نابولي لغارسيا والعقد المقدم لتودور

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وأضاف "ليس لدي ما أقوله عن نابولي. لقد أعددت نفسي قليلاً (لهذا السؤال)، فأنا مدرب المنتخب الوطني، وأعتقد أنه ليس من العدل الآن أن أتحدث عن الأوضاع في النادي، لذا من الظلم إجراء مقارنات دائماً مع الماضي".

سباليتي بصم على موسم استثنائي العام الماضي مع نابولي، متُوجاً بلقب "الكالتشيو " بفارق 16 نقطة عن لاتسيو الوصيف، قبل أن يترك منصبه ليحصل بعد ذلك على فرصة تدريب المنتخب الإيطالي عقب الاستقالة المفاجئة لروبرتو مانشيني في منتصف أغسطس.

نابولي لعب 16 مباراة هذا الموسم تحت قيادة غارسيا حقق خلالها ثمانية انتصارات وأربعة تعادلات وأربع هزائم. ويحتل نابولي المركز الرابع في الدوري الإيطالي بفارق عشر نقاط عن المتصدر إنتر ميلان.

تصنيفات