سان جيرمان يفتقد 5 لاعبين ويستعيد كيمبيمبي أمام موناكو

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو باريس سان جيرمان في حصة تدريبية - 10 فبراير 2023 - TWITTER/@PSG_inside
لاعبو باريس سان جيرمان في حصة تدريبية - 10 فبراير 2023 - TWITTER/@PSG_inside
دبي-الفرنالشرق

سيفتقد باريس سان جيرمان الفرنسي خدمات 5 لاعبين خلال مباراته القادمة أمام موناكو ضمن منافسات الدوري الفرنسي، في المقابل سيستعيد خدمات كيمبيمبي بعد غياب 3 أشهر.

ويحل الفريق الباريسي ضيفاً على موناكو، مساء السبت، في المباراة التي يحتضنها ملعب "لويس الثاني"، لحساب منافسات الجولة 23 من الدوري.

وحسب موقع إذاعة "مونتي كارلو" فإن سان جيرمان سيفتقد خدمات 5 لاعبين في هذا اللقاء، وهم ليونيل ميسي، وكيليان مبابي، وماركو فيراتي، وموكيلي وريناتو سانشيز.

في المقابل سيستعيد الـ"PSG" خدمات لاعبه بريسنيل كيمبيمبي بعد غياب طويل دام 3 أشهر.

وقال كريستوف غالتييه مدرب سان جيرمان في مؤتمر صحفي قبل لقاء الغد عن إصابة ميسي: "شعر (ليو) بتعب عضلي، سيتدرب يوم الاثنين ومشاركته ليست مؤكدة أمام بايرن، نعرف مدى أهميته لنا، في غيابه سنلعب بطريقة مختلفة".

وتابع "من المزعج الذهاب إلى موناكو دون ليو، تحدث الإصابات مع تعاقب المباريات نتيجة إقامة كأس العالم في منتصف الموسم، يتعين عليّ خوض مسيرة ناجحة مع انتظار تعافي المصابين".

ويفتقد النادي الباريسي بالفعل جهود المهاجم كيليان مبابي لأسبوعين مقبلين بعد إصابته في الفخذ الأسبوع الماضي، وقال غالتييه "بخصوص كيليان تحدثنا عن عدم جاهزيته لثلاثة أسابيع ويخضع للعلاج حاليا".

كما سيغيب ماركو فيراتي عن مباراة موناكو، إذ يُعاني من انزعاج بسيط في الفخذ الأيسر، وسيبقى تحت الرعاية هذا السبت في مركز التدريب، حسب النادي، علماً أنه عاد مؤخراً بعد استئناف عقوبة الإيقاف لمباراتين، بعد طرده أمام ريمس في 29 يناير الماضي.

تصنيفات