سامي قمصان: لريال مدريد أفضلية بدنية على الأهلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو الأهلي ومارسيل كولر في تدريبات الفريق ببطولة كأس العالم للأندية 2022 - رويترز
لاعبو الأهلي ومارسيل كولر في تدريبات الفريق ببطولة كأس العالم للأندية 2022 - رويترز
طنجة -محمود ماهر

يعتقد المدرب المساعد في النادي الأهلي المصري "سامي قمصان" أن الأفضلية البدنية ستصب في صالح ريال مدريد خلال مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، بعدما خاض المارد الأحمر مباراتين في 3 أيام أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي وسياتل على ملعب ابن بطوطة في طنجة بين يومي 1 و4 فبراير الجاري.

وسجل الأهلي 4 أهداف في المباراتين، بواقع ثلاثية أمام أوكلاند في دور الـ 16، وهدف وحيد أمام سياتل في دور الـ 8، ليبلغ نصف النهائي المقرر إقامته يوم الاربعاء المقبل 8 فبراير على ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط أمام ريال مدريد.

وقال سامي قمصان في حديث خص به "الشرق" خلال تواجده في المنطقة المختلطة للقاءات الصحفية بملعب ابن بطوطة بعد الفوز على سياتل "سنسافر يوم غد الأحد صباحاً إلى الرباط من أجل بدء الاستعداد لمواجهة ريال مدريد في نصف النهائي. سنحاول القيام باستشفاء لجميع اللاعبين بعدما تعرضوا للإجهاد بلعب مباراتين متتاليتين خلال 3 أيام فقط".

وأضاف المدرب المساعد لمارسيل كولر في تدريب الأهلي "نود أن نكون في أفضل حالة بدنية وذهنية ممكنة يوم الاربعاء المقبل أمام ريال مدريد الذي ستكون لديه الأفضلية البدنية علينا لأنه لم يلعب مباراتين مثلما حدث معنا. سنعمل على التخلص من الارهاق خلال اليومين القادمين ونجهز اللاعبين كما ينبغي".

وعن رأيه في مواجهة ريال مدريد، قال "سبق وفزنا عليه في مباراة ودية قبل سنوات طويلة، لكن اللقاء الرسمي وضعه مختلف تماماً عن الودي، ستكون مقابلة تاريخية بين فريقين كبيرين، نحن بطل القرن في أفريقيا وهم أبطال القرن في أوروبا، حلم كبير أن نلعب ضد ريال مدريد من دون شك، لكن كل فريق له طموح ويجب أن يسعى لتحقيقه".

اقرأ أيضاً

تصنيفات