ساكا: أرسنال لا يخشى أحداً

time reading iconدقائق القراءة - 2
بوكايو ساكا يحتفل بعد تسجيله هدف أرسنال الرابع في شباك كريستال بالاس - 19 مارس 2023 - reuters
بوكايو ساكا يحتفل بعد تسجيله هدف أرسنال الرابع في شباك كريستال بالاس - 19 مارس 2023 - reuters
دبي-الشرق

قال بوكايو ساكا لاعب أرسنال إن فريقه لا يخشى أحداً من منافسيه على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمسك أرسنال بموقعه في قمة الترتيب بعد فوزه على ضيفه كريستال بالاس (4-1) في الجولة 28 من البريمييرليغ، ووسع فارق النقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي إلى 8 نقاط علماً بأن الأخير له مباراة مؤجلة.

وفي الجولات العشر المتبقية من الموسم يخوض أرسنال مواجهات صعبة أبرزها أمام سيتي، بالإضافة إلى مواجهة ليفربول وتشيلسي ونيوكاسل يونايتد.

وبسؤاله، عقب الفوز على كريستال بالاس، هل يخشى فريقه هذه المواجهات، أجاب ساكا: "لا نخشى أحداً. يمكنك أن تنظر إلى الطريقة التي نلعب بها. كذلك في المباريات السابقة حين استقبلناهم هنا لعبنا بطريقتنا".

وتابع اللاعب المتألق: "لا نخشى أحداً. وجاهزون للفوز".

إنجاز فردي

وتألق ساكا أمام كريستال بالاس بعدما سجل هدفين وصنع هدفاً للغانرز، ليرفع رصيده إلى 12 هدفاً و10 تمريرات حاسمة هذا الموسم.

وبات ساكا أول لاعب في البريميرليغ يسجل ويصنع 10 أهداف أو أكثر هذا الموسم. وهو اللاعب رقم 44 إجمالاً في تاريخ المسابقة الي يحقق هذا الإنجاز، والثامن من أرسنال بعد كل من تيري هنري (مرتين) ودينيس بيركامب (مرتين) وروبين فان بيرسي وسيسك فابريغاس وسانتي كازورلا وأليكسس سانشيز وثيو والكوت.

ويعد المصري محمد صلاح لاعب ليفربول أقرب منافسي ساكا للوصول للرقم 10 على مستوى التسجيل والصناعة هذا الموسم. وسجل صلاح 11 هدفاً وصنع 7 أهداف.

بوكايو ساكا لاعب أرسنال يحتفل بتسجيله الهدف الأول أمام كريستال بالاس مع زميله غابرييل - 19 مارس 2023
بوكايو ساكا لاعب أرسنال يحتفل بتسجيله الهدف الأول أمام كريستال بالاس مع زميله غابرييل - 19 مارس 2023 - reuters

تصنيفات