سارابيا: اللعب مع ميسي ونيمار رائع لكني لم أشعر بأهميتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
بابلو سارابيا لاعب نادي ولفرهامبتون يحتفل بهدفه في شباك فولهام - 24 فبراير 2023 - Reuters
بابلو سارابيا لاعب نادي ولفرهامبتون يحتفل بهدفه في شباك فولهام - 24 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

عبَّر الإسباني بابلو سارابيا عن سعادته بالدفاع عن قميص ولفرهامبتون الإنجليزي، الذي انتقل إلى صفوفه في سوق الإنتقالات الشتوي الأخير.

ووقع سارابيا (30 عاماً) على كشوفات فريق "الذئاب" في يناير الماضي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما عانى من جلوسه على مقاعد البدلاء.

وبعد شهر ونصف من رحيله عن الفريق الباريسي، وجد الجناح الإسباني متعة اللعب بانتظام مع فريقه الجديد، وفي 6 مباريات في الدوري الممتاز لعب سارابيا 405 دقائق، وهو وقت أطول مما لعبه في موسم كامل مع سان جيرمان (362 دقيقة).

وأكد سارابيا في مقابلة مع صحيفة "ذا تلغراف" أنه سعيد باللعب مع نادي ولفرهامبتون، وأضاف: "كان من الرائع اللعب مع ميسي ومبابي ونيمار (في باريس سان جيرمان)، كانت تجربة جيدة للغاية، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو الشعور بالأهمية في الفريق".

وتابع: "أفضل أن أكون في فريق آخر لأشعر بهذا التلاحم. الشعور بالانتماء وبكونك عضواً مهماً في الأسرة، وليس مجرد مجموعة من الأفراد".

وكان علي سارابيا أن يترك باريس سان جيرمان، حيث أصبح دوره شبه معدوم مع الفريق الذي انضم إليه في 2019 قادماً من إشبيلية، وقال اللاعب: "لم أكن سعيداً بعدم اللعب. من الصعب جداً اللعب بمستوى لاعبي باريس سان جيرمان، لذلك اتخذت قرار المجيء إلى هنا".

وتابع: "مررت بالعديد من الأوقات الصعبة في مسيرتي المهنية، لكنني أعتقد الآن أنني أريد الاستمتاع بعملي. أشعر في الوقت الحالي، أنني في ذروة مسيرتي المهنية".

تصنيفات