أولكسندر زينتشينكو يصفق للجمهور بعد مباراة بين أرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي - 3 يناير 2023 - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

زينتشينكو: الحديث عن الفوز بالدوري لم يعُد يُضحِك لاعبي أرسنال

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
لندن-
Resize text

كشف الأوكراني أولكسندر زينتشينكو، مدافع نادي أرسنال، أن زملاء له ضحكوا عندما قال في بداية الموسم إنهم سيُنافسون على لقب الدوري الإنجليزي، مشيراً إلى أنهم يعتبرون ذلك ممكناً الآن.

زينتشينكو انضمّ إلى أرسنال صيف 2022 آتياً من مانشستر سيتي، الذي حقق معه اللقب 4 مرات، كما أن وجوده في دفاع أرسنال أعطى إضافة كبيرة للفريق.

ووسّع أرسنال الفارق في صدارة الدوري إلى 5 نقاط عن "سيتي"، بعد فوزه الأحد على مانشستر يونايتد 3-2، علماً أن لديه مباراة مؤجلة.

وقال زينتشينكو: "بصراحة، عندما وصلت، رأيت جودة في الفريق، وواضح أنني كنت أعرف أرسنال ولاعبيه، وما زلت أدرك على الملعب أن لدينا كل شيء لتحقيق أشياء كبيرة".

وأضاف: "بدأت أتحدث في غرفة الملابس، قائلاً: يا رفاق، انسوا (المراكز) الثلاثة الأولى أو أي شيء آخر، علينا التفكير في اللقب. كان بعضهم يضحك على هذا الكلام، ولكن الآن لا أحد يضحك، الجميع يحلم باللقب".

وتابع: "لا يزال هناك الكثير من المباريات التي يجب أن نلعبها، والآن يمكنك أن ترى عودة (مانشستر) يونايتد. وسيتي (ينافس على اللقب)، كما هو الحال دائماً. دعونا نرى ما الذي سيحدث، ولكن علينا المواصلة خطوة بخطوة. لم يفز أرسنال بالدوري منذ موسم 2003/2004 مع المدير الفني أرسين فينغر".