زولا يخشى على تشيلسي من غدر فينيسيوس جونيور

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور يحتفل بهدفه في مرمى ليفربول - 21 فبراير 2023 - Reuters
النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور يحتفل بهدفه في مرمى ليفربول - 21 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

عبر أسطورة تشيلسي جيانفرانكو زولا عن اعجابه بجناح ريال مدريد فينيسيوس جونيور قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين النادي الملكي وبلوز غرب لندن في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم غد الاربعاء، مشيراً إلى أنه أكثر لاعب يجب أن يخشى منه الفريق الإنجليزي حامل لقب نسخة 2021.

قال زولا في تصريحات خص بها صحيفة الآس المدريدية "أتفق مع كارلو أنشيلوتي فيما يقوله دائماً عنه. نعم فينيسيوس جونيور واحد من أكثر اللاعبين القادرين على افقاد توزان المنافسين".

وأضاف المدرب السابق لناديي وست هام يونايتد وواتفورد "فينيسوس جونيور يعرف كيف يهرب من الرقابة، إنه جريء سواء كان الكرة بين قدميه أو إذا كانت لديه مساحة للركض والانطلاق، فضلاً عن امتلاكه لمسة أخيرة مميزة، حيث يحسن التمرير وإنهاء الفرص، سيكون مهاجماً متكاملاً للغاية" .

الأفضل بين مبابي وهالاند

ردًا على سؤال حول من سيكون الأفضل بين كيليان مبابي من باريس سان جيرمان وإيرلينغ هالاند من مانشستر سيتي، أجاب جيانفرانكو زولا "أعتقد أن مبابي يمكن أن يكون أفضل، طريقة لعبه تتناسب مع الدوري الإسباني".

وأكمل: "ربما يكون هناك مهاجم أكثر أهمية، ليس لدرجة أنه يركز فقط على الهدف، بل في العمل الجماعي، أعتقد أن كيليان مبابي سيتأقلم أكثر مع مدريد والبطولة الإسبانية. لكنه مثل هالاند كلاهما غاية في الأهمية".

تصنيفات