ريال مدريد يكثف مساعيه لحسم صفقة بيلينجهام

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينجهام يحتفل بعد انتهاء مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم - 4 ديسمبر 2022 - reuters
جود بيلينجهام يحتفل بعد انتهاء مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم - 4 ديسمبر 2022 - reuters
دبي-الشرق

يواصل نادي ريال مدريد مساعيه للتعاقد مع النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند حالياً، ولن يكون النادي الملكي وحيداً في هذا السباق بل توجد أندية كبيرة أخرى تضع أعينها على هذا اللاعب.

تلقى مسؤولو ريال مدريد العديد من الإشارات الإيجابية من بيلينجهام ولو بطريقة غير مباشرة، إلا أن إدارة فورنتينو بيريز تنوي التمهّل وعدم ارتكاب أي خطأ خلال المفاوضات، خاصة في ظل سعى دورتموند لتحقيق أقصى استفادة مادية ممكنة.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، يوم السبت، أن هناك العديد من الأندية الكبيرة تحاول خطف بيلينجهام من نادي ريال مدريد آخرها نادي مانشستر سيتي.

وقالت الصحيفة، إنه على الرغم من محاولات إدارة ليفربول بإعطاء انطباع بعدم اهتمامها باللاعب إلّا أن مسؤوليريال مدريد يدركون أن ذلك "ليس صحيحاً على الاطلاق".

وهناك أيضاً باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يسعى للدخول في مفاوضات مع بوروسيا دورتموند من أجل التعاقد مع بيلينجهام رغم الخسائر الاقتصادية التي تكبدها النادي الباريسي وتصل قيمتها إلى 359 مليون يورو.

وتأتي محاولة ريال مدريد لخطف الدولي الإنجليزي، البالغ عمره 19 عاماً، في ظل سعي الإدارة لخفض متوسط الأعمار والاعتماد على العناصر الشابة لتكوين جيل جديد يقود النادي في السنوات المقبلة.

وكان النادي الإسباني قد دعم صفوفه مؤخراً بالعديد من اللاعبين الشباب مثل أوريلين تشواميني (22 عاماً) وإدوارد كامافيجا (20 عاماً) وإندريك (16 عاماً).

ويعتبر الكثيرون عام 2023 حاسماً في ملف التعاقد مع جود بيلينجهام الذي ينتهي عقده مع دورتموند عام 2025.

تصنيفات