ريال مدريد يقرر دعم فينيسيوس في الدقيقة 20 أمام رايو فايكانو

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس جونيور يحتفل بعد تسجيله الهدف الأول لريال مدريد في شباك ليفربول - 12 فبراير 2023 - reuters
فينيسيوس جونيور يحتفل بعد تسجيله الهدف الأول لريال مدريد في شباك ليفربول - 12 فبراير 2023 - reuters
دبي-الشرق

قرر ريال مدريد تحويل المباراة ضد رايو فايكانو في الدوري الإسباني،إلى مناسبة لإظهار الدعم الكامل للاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور ضد العنصرية.

وسيغيب فينيسيوس عن مباراة الأربعاء في ملعب سانتياغو برنابيو بعد طرده بمواجهة فالنسيا الشهيرة، حيث قرر النادي الوقوف علناً إلى جانب لاعبه، وستكون هناك لافتة كبيرة ضد العنصرية.

وستأتي ذروة الدعم في الدقيقة 20، وهو الرقم الذي يحمله فينيسيوس، إذ من المتوقع أن ينفجر الملعب بأكمله، وسيتم ترديد اسم اللاعب البرازيلي مع هتافات ضد التعصب.

وبهذه الطريقة قرر ريال مدريد تحويل المباراة ضد رايو فايكانو إلى دعم واضح، بعد الإهانات التي تلقاها فينيسيوس طوال الموسم، وبلغت الإهانات ذروتها يوم الأحد الماضي، خلال مواجهة فالنسيا على ملعب ميستايا.

بيريز يطالب بتغيير هيكل التحكيم بسبب قضية فينيسيوس

بيرنابيو ينتفض لدعم "فيني"

ولن يكون فينيسيوس حاضراً فوق المستطيل الأخضر، بسبب البطاقة الحمراء، ولكنه سيكون حاضراً في المدرجات لتلقي الدعم من المشجعين داخل ملعب سانتياغو برنابيو.

ويدرك فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن معاناة فينيسيوس تتجاوز كرة القدم وأن اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 22 عاماً يتواجد في بلد أجنبي، ويستحق كل الدعم في هذا الوقت.

وألقت الشرطة الإسبانية اليوم الثلاثاء، القبض على 7 أشخاص، من بينهم 3 متورطين بأحداث ميستايا، و4 متورطين بقضية تعليق دمية بقميص فينيسيوس على جسر بالقرب من المدينة الرياضية للنادي الملكي "فالديبيباس" في يناير الماضي، قبل مواجهة الريال وأتلتيكو في الديربي.

اعتقال 3 أشخاص في إسبانيا بسبب هتافات عنصرية ضد فينيسيوس

تصنيفات