ريال مدريد يقتحم سباق التعاقد مع نجم دفاع كرواتيا "جفارديول"

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوسكو جفارديول لاعب منتخب كرواتيا يحتفل بعد التتويج بالمركز الثالث في كأس العالم 2022 - 17 ديسمبر 2022 - REUTERS
يوسكو جفارديول لاعب منتخب كرواتيا يحتفل بعد التتويج بالمركز الثالث في كأس العالم 2022 - 17 ديسمبر 2022 - REUTERS
دبي -محمود ماهر

اقتحم ريال مدريد سباق التعاقد مع نجم دفاع كرواتيا في كأس العالم 2022 "جوسكو جفارديول" لضمه إما في الميركاتو الشتوي الحالي أو عند فتح باب الانتقالات الصيفية.

وارتبط جفارديول بالانتقال لصفوف تشيلسي منذ الصيف الماضي، وتضاعف الضغط على ناديه "ريد بول لايبزيج" لتركه يرحل خلال السوق الشتوي الحالي، لا سيما من جانب تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي، بسبب الاداء المُذهل الذي قدمه مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم بقطر، حيث قاد كرواتيا لاحتلال المركز الثالث.

وقال الصحفي الرياضي المتخصص في أخبار الانتقالات "فابريزيو رومانو" عبر حسابه الخاص بموقع تويتر "إن ريال مدريد عاقد العزم على تقديم عرض جاد لنادي لايبزيج الألماني لشراء جفارديول".

وأضاف "بدأ سباق قوي بين عدة أندية مثل ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي للتعاقد مع جفارديول. تلك هي الأندية المُهتمة بالتعاقد مع الدولي الكرواتي".

وعنونت صحيفة ذا صن البريطانية حول نفس الخبر قائلة "مانشستر سيتي وريال مدريد ينضمان إلى تشيلسي في سباق التعاقد مع جوسكو جفارديول. الظهير الأيمن لنادي لايبزيج الألماني. تشيلسي سبق له محاولة التوقيع مع نجم كرواتيا صاحب الـ 20 عاماً في الصيف".

واعترف جفارديول في لقاء صحفي مع إحدى القنوات الألمانية عقب انتهاء كأس العالم بأنه مشجع قديم لليفربول، واصفاً إياه بفريق أحلامه.

وأشار اللاعب إلى وجود اهتمام ملموس بضمه من جانب تشيلسي منذ الصيف الماضي، لكن إدارة النادي الإنجليز لم تعد بعرض جديد لريد بول لايبزيج بعد المونديال، مؤكداً رغبته في مواصلة مشواره مع ناديه الحالي لحين انتهاء الموسم الجاري.

تصنيفات