ماركو أسينسيو يحتفل بهدفه في شباك لايبزيج بدوري أبطال أوروبا، 15 سبتمبر 2022. - REUTERS

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

ريال مدريد يعرض البقاء على ماركو أسينسيو

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

كشف راديو أوندا ثيرو الإسباني تقديم إدارة ريال مدريد لعرض جاد لصانع الألعاب "ماركو أسينسيو" من أجل الاستمرار مع الفريق حتى عام 2027.

تلقى اللاعب العديد من العروض المحلية والخارجية للرحيل عن ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي 2022 على طريقة مواطنه إيسكو، لكنه فضل الاستمرار للحصول على فرصة اللعب ولو كبديل تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وأثبت أسينسيو في عدة مباريات تأثيره الإيجابي بعد مشاركته كبديل خلال الشوط الثاني، بالاضافة لقدرته على قيادة الهجوم وصناعة الألعاب عند الاستعانة به كأساسي.

وقالت أوندا ثيرو "أسينسيو عُرض عليه البقاء في ريال مدريد حتى عام 2027، واللاعب طلب تحسين عقده براتب مميز ووعده بالمزيد من الدقائق للعب أكثر في المستقبل".

وشارك صاحب الـ 27 عاماً في 12 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم، و6 مباريات في دوري أبطال أوروبا ومباراتين في كأس السوبر الإسباني ومثلهما في كأس ملك إسبانيا.

واكتفى أسينسيو بتسجيل هدف وحيد في الليجا أحرزه أمام إلتشي في الجولة 10، كما أحرز ثنائية في دوري أبطال أوروبا أمام لايبزيج وسلتيك جلاسكو، وشارك في سباعية بلاده أمام كوستاريكا في افتتاح دور مجموعات كأس العالم 2022.