ريال مدريد يستنكر تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي في حق زيدان

time reading iconدقائق القراءة - 2
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مع النجم زين الدين زيدان - Reuters
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مع النجم زين الدين زيدان - Reuters
دبي-الشرق

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بياناً رسمياً، اليوم الإثنين، يأسف من خلاله على التصريحات التي أدلى بها رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو جريت في حق النجم زين الدين زيدان.

وقال الفريق "الملكي" في بيانه: "يأسف نادي ريال مدريد، للتصريحات المؤسفة التي أدلى بها رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوجريت، بخصوص زين الدين زيدان أحظ أعظم الأساطير الرياضة العالمية".

وأضاف: "الكلمات التي صدرت تنم عن عدم احترام تجاه أحد الشخصيات التي تحظى بإعجاب كبير من مشجعي الكرة عبر العالم، ونادينا ينتظر تعديلا فورياً لما قيل، زيدان بطل للعالم وأوروبا دافع عن ألوان بلده، هذا ضمن عدد من البطولات الأخرى يمثل قيم هذه الرياضة وأثبت ذلك طوال مسيرته كلاعب ثم مدرب".

وواصل: "إن تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، هي تصريحات غير متناسبة مع المنصب الذي يشغره، وكذلك الحال بالنسبة للتصريحات تجاه لاعبنا كريم بنزيما حامل الكرة الذهبية الحالي، بطل بطولة الأمم الأوروبية مع فرنسا، وبطل دوري أبطال أوروبا 5 مرات.. وهذا ضمن عدد كبير من البطولات التي حققها"."

وكان رئيس الاتحاد الفرنسي، قد قال عن زيدان في تصريحات لإذاعة "مونتي كارلو": "زيدان مدرباً للبرازيل؟.. لا أهتم، يمكنه الذهاب حيث يريد، سواء فريق أو منتخب، لأنني بالكاد أهتم بما يخص زيدان".

وعما إذا كان قد تواصل معه لتدريب "الديكة"، رد قائلاً: "بالتأكيد لم أتواصل مع زيدان، لم نتحدث حتى سويا عبر الهاتف".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات