ريال مدريد يزاحم برشلونة على مدافع بايرن ميونيخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
بنجامان بافارد مدافع بايرن ميونيخ الألماني من مواجهة شتوتغارت -20 مارس 2021 - Reuters
بنجامان بافارد مدافع بايرن ميونيخ الألماني من مواجهة شتوتغارت -20 مارس 2021 - Reuters
دبي-الشرق

قالت تقارير صحفية إن نادي ريال مدريد قرر مزاحمة غريمه التقليدي برشلونة على خدمات الدولي الفرنسي بنجامين بافارد مدافع بايرن ميونيخ الألماني.

ويرتبط بافارد بعقد مع الفريق الألماني يمتد حتى صيف عام 2024.

وذكر موقع "فوت ميركاتو" المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، يوم الجمعة، أن الفريق "الملكي" أبدى رغبته في التعاقد مع بافارد بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليكون بذلك منافساً قوياً لبرشلونة على خدمات اللاعب الفرنسي.

ووفقاً لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن بافارد يُفضل الانتقال إلى برشلونة على حساب ريال مدريد.

وكان اللاعب البالغ عمره 26 عاماً قد أكد في وقت سابق إنه لا يمانع الرحيل عن بطل ألماتيا. وقال في نوفمبر الماضي: "لست ضد اكتشاف مشروع جديد. ربما تكون هذه هي اللحظة. لماذا لا أكتشف بلداً جديدًا وثقافة جديدة".

محاولات بايرن

ويأمل بايرن أن يحتفظ بخدمات لاعبه الفرنسي، خاصة بعد غياب الدولي المغربي نصير مزراوي عن الملاعب، بسبب إصابته بالتهاب في عضلة القلب، ناتج عن مضاعفات فيروس كورونا في وقت سابق.

وقال حسن صالح حميديتش، المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ في تصريحات إعلامية: "سنجري مناقشات مع بافارد بشأن عقد جديد، لأن "بنجي" لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا".

وانضم اللاعب المتوج بكأس العالم عام 2018 إلى بايرن ميونيخ في صيف 2019. ويجيد بافارد اللعب في مركز الظهير الأيمن ويلعب أيضاً في خط الوسط.

وخاض بافارد 47 مباراة دولية مع منتخب "الديوك"، سجل خلالها هدفين.

تصنيفات