ريال مدريد يرغب بمهاجم يوفنتوس لخلافة بنزيما

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في مواجهة برشلونة - 2 مارس 2023 - Reuters
النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في مواجهة برشلونة - 2 مارس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

ظهر النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، بأداء متواضع خلال الموسم الكروي الحالي مع الفريق، الأمر الذي قد يفرض على إدارة النادي البحث عن مهاجم آخر، لضخ دماء جديدة في خط الهجوم.

وسلَّطت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على تراجع مستوى بنزيما مقارنة بالأداء الجيد الذي قدمه العام الماضي، كما أشارت إلى أن إدارة بطل أوروبا ستحاول التعاقد مع مهاجم جديد الصيف القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن العديد من الأرقام والمعطيات تُؤكد أن ريال مدريد يفتقد إلى الفعالية الهجومية في الآونة الأخيرة، في وقت اكتفى فيه بنزيما بتسجيل 12 هدفاً في 14 مباراة بعد المونديال في جميع المسابقات، وهي أرقام أقل بكثير مما حققه المهاجم الفرنسي العام الماضي.

وكشف التقرير أن اللاعب الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، الذي كان على وشك الانتقال إلى مانشستر يونايتد في يناير الماضي حيث طلب اليوفي بين 100 و120 مليون يورو، يبقى مرشحاً للانتقال إلى الفريق الملكي، خاصة في ظل العلاقة الجيدة بين مسؤولي "السيدة العجوز" و "لوس بلانكوس".

ومني الميرنغي بالهزيمة في لقاء الكلاسيكو الأخير 1-0 أمام برشلونة، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، كما سجل الريال رقماً سلبياً غير مسبوق هذا الموسم، بعد أن عجز عن التسديد ولو لمرة واحدة على مرمى الخصم طوال دقائق المباراة.

وأكدت "آس" أن بنزيما قص شريط الموسم الكروي الحالي وقد تخطى سن الـ34، ومع تراجع أرقامه التهديفية، أصبحت إدارة الملكي تفكر بضرورة تعزيز الخط الهجومي، بعد أن فشلت في ضم كيليان مبابي أو إيرلينغ هالاند في الصيف الماضي.

كما تطرقت الصحيفة إلى معاناة بنزيما في الموسم الحالي من مشاكل بدنية، أبعدته عن المشاركة في 12 مباراة، وجعلته يجد صعوبة في استعادة مستواه، ما دفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إلى توظيف ألفارو رودريغيز مع الفريق الأول.

وأكدت "آس" أن ريال مدريد سيكون أمام خيارين، الأول هو الاستقرار على بنزيما وألفارو رودريغيز، بالتعاون مع باقي زملائهم في الفريق (فينيسيوس، رودريغو، فالفيردي...)، أو التعاقد مع لاعب بتكلفة مالية معتدلة، حتى يتمكن من خلقالمنافسة مع بنزيما.

تصنيفات