ريال مدريد يردّ الرسالة بأفضل منها لليفربول: لن تسير وحدك أبداً

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس جونيور وأوريليان تشواميني مع روبرتو فيرمينو وترينت ألكسندر أرنولد بعد مباراة ريال مدريد وليفربول - 15 مارس 2023 - Reuters
فينيسيوس جونيور وأوريليان تشواميني مع روبرتو فيرمينو وترينت ألكسندر أرنولد بعد مباراة ريال مدريد وليفربول - 15 مارس 2023 - Reuters
دبي- الشرق

في بادرة لائقة، بثّ ريال مدريد على ملعبه "سانتياغو برنابيو"، النشيد الشهير لنادي ليفربول "لن تسير وحدك أبداً"، بعد نهاية مباراة الفريقين في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز النادي الملكي 1-0.

ريال مدريد بثّ نشيد ضيفه الإنجليزي بدلاً من نشيده الخاص، عكس العادة لدى نهاية مباريات الفريق على ملعبه.

وكان أسطورة ليفربول السابق، كيني دالغليش، وضع باقة من الزهور أمام مدرجات جمهور ريال مدريد، قبل بداية لقاء الذهاب بين الفريقين، تخليداً لذكرى الرئيس الفخري للنادي الملكي أمانسيو أمارو، كما تم الوقوف دقيقة صمت حداداً، بعد وفاته أخيراً.

وشرح مدرب النادي الملكي كارلو أنشيلوتي، وإميليو بوتراغينيو مسؤول العلاقات المؤسساتية في النادي الإسباني، سبب هذه الخطوة.

وقال بوتراغينيو: "قام ليفربول بلفتة رائعة تجاهنا في ملعب أنفيلد، تعكس نبلاً شديداً من نادٍ عظيم، وأردنا الردّ بالمثل. هذا أقلّ شيء يمكننا فعله، بصرف النظر عما يحدث داخل الملعب. تُظهر الأندية الكبرى عظمتها، بمثل هذه المواقف، كما فعل ليفربول في أنفيلد".

المدرب الإيطالي ذكر أنه "لم يكن يعرف" بحدوث ذلك، مستدركاً: "كان (أمراً) جيداً جداً، ليفربول نادٍ نبيل، وذكّرونا بأمانسيو في مباراة الذهاب. كانت لفتة لطيفة جداً من نادينا إزاءهم".

تصنيفات