تقارير: ريال مدريد يحاول استغلال ثغرة في عقد هالاند مع سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
إرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي يحيي الجماهير بعد تسجيله هدف الفريق الثالث في شباك ليستر سيتي - 15 إبريل 2023 - reuters
إرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي يحيي الجماهير بعد تسجيله هدف الفريق الثالث في شباك ليستر سيتي - 15 إبريل 2023 - reuters
دبي-الشرق

يسعى نادي ريال مدريد، للتعاقد مع الهداف النرويجي إرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، بدايةً من صيف عام 2024، وذلك لتعويض الفرنسي كريم بنزيما.

ويرتبط هالاند بعقد مع "سيتيزنز" يمتد إلى غاية 30 من يونيو عام 2027، في حين ينتهي عقد بنزيما (35 عاماً) مع الفريق الملكي، نهاية الموسم الكروي الحالي.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية عن تقارير فرنسية أن مسؤولي الريال تحدثوا بالفعل مؤخراً مع رافايلا بيمينتا وكيلة أعمال اللاعب.

ووفقاً للتقارير، فإن وكيلة أعمال المهاجم النرويجي أكدت للمسؤولين أن اللاعب لا يشعر بسعادة كبيرة في سيتي، ولا يشعر أن الفارق بين بطل البريمييرليغ وبين ناديه السابق بوروسيا دورتموند كبيراً للغاية.

وذكرت التقارير أن عقد اللاعب النرويجي الدولي يتضمن بنداً يتيح له الرحيل صيف 2024 مقابل دفع مقابل مادي يتراوح بين 220 و240 مليون يورو، وأكدت أن مسؤولي الريال يدركون تفاصيل تعاقد اللاعب، وسيحاولون استغلال هذه الثغرة.

وقالت وكيلة اللاعب في مقابلة مع قناة "تيليفوت" إن هالاند يستحق مليار يورو، بالنظر إلى قدرات اللاعب البالغ عمره 22 عاماً.

 

تصنيفات