ريال مدريد يبدأ تسويق قميصه الجديد بشعار مونديال الأندية

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكا مودريتش في إعلان القميص الجديد لريال مدريد بعد كأس العالم للأندية 2022 - Instagram/RealMadrid
لوكا مودريتش في إعلان القميص الجديد لريال مدريد بعد كأس العالم للأندية 2022 - Instagram/RealMadrid
دبي -محمود ماهر

بدأت إدارة ريال مدريد اليوم الاثنين عملية التسويق للقميص الجديد للفريق، الذي يحمل شعار "فيفا كأس العالم للأندية 2022"، حيث سيُكمل به النادي مباريات الموسم الحالي 2023/2022 في ثلاث مسابقات مختلفة "الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا".

وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" شعار بطل العالم أعلى الجزء الأيمن من قميص ريال مدريد، بعد تمكن الفريق من الفوز بلقب كأس العالم للأندية 2022 على حساب الهلال السعودي، في البطولة التي استضافها المغرب بالفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري، بمشاركة أندية الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي وسياتل ساوندرز الأميركي وفلامنغو البرازيلي والوداد المغربي.

وارتدى بعض نجوم النادي الملكي القميص الجديد الذي حمل "بادج بطل العالم" أثناء مراسم التتويج بلقب كأس العالم للأندية ليلة أول أمس السبت على ملعب الأمير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.

وظهر لوكا مودريتش في صورة الاحتفال بالكأس على أرض الملعب وهو يرتدي القميص الجديد، وجواره توني كروس بالقميص القديم الذي خاض به ريال مدريد مباراتي الأهلي والهلال في مونديال الأندية.

توني كروس ولوكا مودريتش يحتفلان بكأس العالم للأندية 2022
توني كروس ولوكا مودريتش يحتفلان بكأس العالم للأندية 2022 - Instagram/RealMadrid

وتوجد حالياً العديد من الإعلانات الخاصة بالقميص الجديد لريال مدريد على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك وإنستاجرام"، حيث بدأ قسم التسويق التابع للنادي الترويج للقميص الذي سيكمل به الفريق الموسم الحالي، وتشجيع جمهور النادي على اقتناء القميص ذي البادج الاستثنائي.

وسيستمر البادج أو الشعار على قميص ريال مدريد حتى موعد النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية والتي سيشارك فيها 32 نادياً.

تصنيفات