رياض محرز يسجل ثنائية ويصنع هدف في مباراة مان سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

رياض محرز ينقذ مانشستر سيتي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

أنقذ النجم الجزائري رياض محرز فريقه مانشستر سيتي من الخسارة أمام توتنهام، مساء اليوم الخميس 19 يناير، بقيادته لتحقيق الفوز بنتيجة 2/4 في المباراة المؤجلة بين الفريقين منذ الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتكفل رياض محرز بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 63 و90، قبل أن يصنع هدف التعادل 2/2 الذي سجله الهداف إيرلينج هالاند في الدقيقة 53.

وتأخر مانشستر سيتي بهدفين دون رد في الشوط الأول من المباراة التي استضافها ملعب طيران الاتحاد، سجلهما السويدي ديان كولوسيفسكي والبرازيلي إيميرسون رويال في الدقيقتين 44 و45+2، وسط ذهول أنصار الفريق السماوي العائد من خسارة موجعة مطلع هذا الأسبوع من ملعب مانشستر يونايتد "أولد ترافورد"، أثرت على حظوظه في المنافسة على لقب البريميرلييج أمام أرسنال.

ورد مانشستر سيتي الصاع صاعين في بداية الشوط الثاني من مباراة اليوم بتسجيله لهدفين في دقيقتين فقط "51 و53" عن طريق الأرجنتيني يوليان ألفاريز والنرويجي إيرلينج هالاند بصناعة محرز.

تحرك المدير الفني لنادي توتنهام "أنطونيو كونتي" على الفور بإجراء 4 تغييرات متتالية بنزول "ريان سيسينيون وبيسوما وريتشارلسون ولينجليه" بين الدقيقتين 69 و78، على أمل تعديل النتيجة والعودة في المنافسة على النقاط الثلاث، إلا أن فريقه فشل في تسجيل هدف التعادل، بل وتلقت شباكه لهدف رابع في الدقيقة 90 من نجم المباراة الأول "رياض محرز".

واستعاد مانشستر سيتي بعد هذا الفوز الصعب على توتنهام، المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام كريستال بالاس ليلة أمس الاربعاء، في إحدى مؤجلات الجولة 7 بسبب جنازة الملكة إليزابيث الثانية في سبتمبر الماضي.

ورفع مانشستر سيتي رصيده لـ 42 نقطة بفارق 5 نقاط عن أرسنال الذي لعب مباراة أقل مؤجلة منذ الجولة 7 أمام إيفرتون لم يتم تحديد موعدها حتى الآن.