"رويترز": عرض رسمي من الهلال لميسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني ليونيل ميسي يحمل صقراً في الرياض - 1 مايو 2023 - AFP
الأرجنتيني ليونيل ميسي يحمل صقراً في الرياض - 1 مايو 2023 - AFP
بوينوس آيرس-رويترز

أفادت وكالة "رويترز" الخميس، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تلقى عرضاً رسمياً للانضمام إلى نادي الهلال السعودي الموسم المقبل.

ونقلت عن "مصدر مقرب من اللاعب" أن العرض المقدّم من النادي السعودي هو الوحيد الذي حصل عليه ميسي حتى الآن، علماً أن وسائل إعلام أرجنتينية أوردت أن قيمة العرض تبلغ نحو 400 مليون دولار سنوياً.

وربطت وسائل إعلام ميسي (35 عاماً) بعودة محتملة إلى نادي برشلونة، أو الرحيل إلى نادي إنتر ميامي الأميركي.

صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية ذكرت الثلاثاء أن باريس سان جيرمان لن يمدّد عقد ميسي، بسبب سفره إلى السعودية ‬‬من دون إذن.

وأوقف النادي اللاعب الأرجنتيني لأسبوعين، بعد سفره إلى المملكة وغيابه عن التدريب إثر الهزيمة 1-3 أمام ضيفه لوريان في الدوري الفرنسي الأحد.

وأصبح ميسي سفيراً للسياحة في السعودية منذ مايو الماضي، وخاض مباراة مع باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال، في يناير الماضي.

وانضمّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، في ديسمبر الماضي، في صفقة أفادت تقارير بأنها تبلغ نحو 220 مليون دولار سنوياً.

"رويترز" نسبت إلى مصدر آخر مقرّب من ميسي إن باريس سان جيرمان أوقفه بعدما أبلغ المهاجم النادي الفرنسي بأنه لن يستمرّ في صفوفه بعد هذا الموسم، وشكا من أن النادي يفتقر إلى مشروع.

وأضاف المصدر أن باريس سان جيرمان لم يكن لديه أي تدريب الاثنين الماضي ضمن جدوله، وأن قرار تنظيم حصة تدريب لم يُتخذ إلا بعدما بات ميسي في السعودية.

لكن مصدراً مقرباً من النادي الفرنسي نفى ذلك، وأبلغ "رويترز" أن ميسي سافر من دون إذن، رغم وجود حصة تدريب الاثنين.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات