رونالدو ينتزع 3 نقاط صعبة للنصر أمام أبها في دوري روشن

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال كريستيانو رونالدو بتسجيل هدفٍ في مرمى أبها بدوري روشن السعودي- 17 مارس 2023 - Twitter/@AlNassrFC
احتفال كريستيانو رونالدو بتسجيل هدفٍ في مرمى أبها بدوري روشن السعودي- 17 مارس 2023 - Twitter/@AlNassrFC
دبي- زياد عطية

انتزع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 3 نقاط صعبة لفريقه النصر أمام ضيفه أبها بعد أن صنع وسجل في الفوز بنتيجة 1/2، ضمن مباريات اليوم السبت 18 مارس في الجولة 21 من دوري روشن السعودي.

وواصل النصر بهذه النتيجة مُطاردة منافسه الأول على لقب دوري روشن هذا الموسم، اتحاد جدة، الذي اكتسح مضيفه الفتح في وقت سابق من مباريات اليوم بنتيجة 5/1.

تعرض رفاق رونالدو لصفعة قوية خلال مباراة اليوم، حيث تلقت شباكهم لهدف مفاجئ في الشوط الأول، بعد صناعة مذهلة بالكعب من النجم التونسي سعد بقير.

وتكفل اللاعب عبد الفتاح أدم بتسجيل الهدف الصادم لجمهور ملعب مرسول بارك في الدقيقة 26، بتسديدة متقنة في أعلى المرمى بعد أن تسلم الكرة من بقير داخل المنطقة.

اضغط هنا للمزيد من الأرقام والاحصائيات عن المباراة

وبخلاف الصناعة المذهلة للهدف، دخل صانع الألعاب التونسي سعد بقير التاريخ كأول لاعب من صفوف أبها يخوض 100 مباراة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

النصر ينتفض بريمونتادا بقيادة رونالدو

بعد ضغط كبير، استطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يعيد النصر إلى أجواء المباراة بتسجيل هدف التعادل من مخالفة مباشرة في الدقيقة 77 حيث أطلق قذيفة لا تصد ولا ترد معلناً عن تسجيل أول هدف له في ملعب مرسول بارك، مع وصوله إلى تسجيل الهدف رقم 49 في مسيرته من ركلة حرة مباشرة مع الأندية.

وواصل العالمي ضغطه الهجومي ليتحصل على ركلة جزاء تركها رونالدو لزميله تاليسكا العائد من الإصابة ليسجل ثاني الأهداف في الدقيقة 86.

وشدد النصر الخناق على المتصدر الاتحاد مقلصاً الفارق إلى نقطة واحدة بوصوله إلى 49 نقطة، فيما يحتل أبها المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة وبات مهدداً بدخول منقطة الخطر.

تصنيفات