رونالدو لم يتلقَّ المكالمة المنتظرة.. كواليس ما قبل توقيعه للنصر

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو بعد خروجه من المونديال أمام المغرب - Reuters
كريستيانو رونالدو بعد خروجه من المونديال أمام المغرب - Reuters
دبي-الشرق

كشفت تقارير إعلامية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان ينتظر مكالمة مهمة قبل توقيعه في صفوف النصر السعودي، غير أنها لم تأت، ما مهد الطريق أمام "العالمي" للظفر بتوقيعه.

وأعلن النصر، أول أمس الجمعة، تعاقده رسمياً مع أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو.

وكتب النصر عبر حسابه الرسمي على انستجرام،: "هذا التوقيع لن يلهم نادينا لتحقيق المزيد من النجاح فحسب، بل سيلهم دورينا وأمتنا والأجيال القادمة".

وتابع: "مرحبًا بك كريستيانو في منزلك الجديد".

ونجح العالمي في الظفر بتوقيع "الدون" في صفقة تاريخية، قاطعا الطريق عن تجربة أوروبية جديدة كانت محتملة لرونالدو في الملاعب الأوروبية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن السيناريوهات" التي كان ينتظرها رونالدو (37 عاما)، خلال الأيام القليلة الماضية قبل التوصل إلى اتفاق نهائي مع النصر.

وحسب التقرير ذاته، فإن النصر فاوض رونالدو قبل 40 يوماً، وكان ينتظر "الدون" اجتماعه برئيس النادي مسلي آل معمر للاتفاق على آخر التفاصيل قبل توقيع العقد.

وأشار ذات المصدر، أن رونالدو كان يعلم أن المملكة العربية السعودية هي وجهته المقبلة، منذ مشاركته مع منتخب بلاده في المونديال الأخير، غير أنه انتظر الفرصة الأخيرة.

وأوضحت "ماركا" أن رونالدو كان يعلم أنه من الصعب الحصول على عرض أوروبي يُوازي طموحاته المالية، ليدخل في مفاوضات جادة مع النصر دون الاستعانة بوكيل أعماله خورخي مينديز.

وأكد نفس المصدر، أن رونالدو عاد إلى مدريد بعد إقصاء منتخب بلاده من المونديال، وطلب الإذن من إدارة "الملكي" لخوض تدريباته بالمدينة الرياضية للنادي" الفالديبيباس".

وشددت الصحيفة الإسبانية، كون رونالدو كان ينتظر مكالمة من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، خلال تلك الفترة، تمنحه فرصة جديدة للعودة مرة أخرى للدفاع عن قميص بطل أوروبا.

واختتم، المصدر نفسه، أن الاتصال الذي انتظره رونالدو لم يأتِ، قبل أن يقتنع بعرض النصر السعودي.

ولم يكشف النادي السعودي عن راتب اللاعب، البالغ عمره 37 عاماً، لكنّ تقارير صحفية قالت إنه سيتقاضى 200 مليون يورو خلال مدة العقد.

ورحل رونالدو عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في نوفمبر الماضي بعد فسخ التعاقد بين الطرفين.

تصنيفات