رونالدو صنع الهدفين.. النصر يهزم التعاون ويستعيد الصدارة

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو يركض بالكرة خلال مواجهة النصر والتعاون في دوري روشن السعودي - 17 فبراير 2023 - https://twitter.com/SPL
كريستيانو رونالدو يركض بالكرة خلال مواجهة النصر والتعاون في دوري روشن السعودي - 17 فبراير 2023 - https://twitter.com/SPL
دبي-الشرق

استعاد النصر صدارة دوري روشن السعودي لكرة القدم بفوزه على ضيفه التعاون (2-1) في المباراة التي أقيمت، الجمعة، ضمن منافسات الجولة 17 من المسابقة.

تقدم النصر في الدقيقة 17 عبر عبد الرحمن غريب، وتعادل التعاون في الدقيقة 47 عبر ألفارو ميدران. وسجل عبدالله مادو هدف الفوز للعالمي في الدقيقة 78.

ورفع النصر رصيده إلى 40 نقطة وهو نفس رصيد فريقي الاتحاد والشباب مع الإشارة إلى أن الأخير لعب مباراة أكثر من منافسيْه. وتوقف رصيد التعاون عند 30 نقطة في المركز الخامس.

صنع رونالدو هدف التقدم للنصر بتمريرة رائعة إلى عبد الرحمن غريب الذي انفرد بالحارس ووضعها ببراعة في الشباك.

وانطلق الظهير الأيمن للتعاون محمد الغامدي في الدقيقة 47 ومرر عرضية متقنة حولها ميدران من لمسة واحدة داخل الشباك في الدقيقة 47.

وضغط النصر بقوة، وبعد مراجعة مطولة من حكام الـ"فار" احتسب الحكم هدفاً ثانياً للنصر في الدقيقة 78. وسدد لويس جوستافو الكرة وحاول رونالدو تحويلها داخل الشباك لكنه أعادها للخلف لتصل إلى مادو الذي أسكنها الشباك.

واستغرق حكام الفيديو وقتاً طويلاً للتأكد من صحة موقف كريستيانو وعدم تسلله خلال تسديد الكرة الأولى.

وكاد التعاون يدرك التعادل في الدقيقة 90 لكنّ المحاولة مرت بجوار القائم.

تصنيفات