رونالدو: تعرضت للخيانة في مانشستر يونايتد ولا أحترم تين هاج

time reading iconدقائق القراءة - 2
تصريحات ساخنة من كريستيانو رونالدو ضد مانشستر يونايتد - PiersMorgan Show
تصريحات ساخنة من كريستيانو رونالدو ضد مانشستر يونايتد - PiersMorgan Show
القاهرة -محمود ماهر

أطلق البرتغالي كريستيانو رونالدو وابلاً من التصريحات الساخنة ضد إدارة مانشستر يونايتد والمدير الفني للفريق «إيريك تين هاج» وحتى المدرب الأسبق رالف رانجنيك، وذلك خلال مقابلة حصرية أجراها مع الإعلامي الإنجليزي الشهير بيرس مورجان.

وتصدرت تصريحات رونالدو الغلاف الرئيسي لصحيفة ذا صن البريطانية، الصدارة صباح اليوم الاثنين 14-11-2022 عقب انتهاء الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدء فترة التوقف المحلي، تحضيرًا لانطلاق كأس العالم الأسبوع المقبل.

ونُشرت تصريحات كريستيانو رونالدو بعد ساعات قليلة من عودة مانشستر يونايتد بفوز صعب للغاية، حققه في الدقيقة الأخيرة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع أمام فولهام، على ملعب كرافن كوتيدج ضمن الدوري الممتاز.

وقال كريستيانو رونالدو الذي يستعد للظهور في كأس العالم للمرة الخامسة في مسيرته «لقد خانني مانشستر يونايتد، لقد أجبروني على الخروج. المدرب وأشخاص آخرين أيضًا. أنا لا أحترم إيريك تين هاج».

وأوضح رونالدو «الخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب فحسب، بل هناك شخصين أو ثلاثة أشخاص على المستوى الإدارة شعرت أنهم خانوني. أنا لا أحترم تين هاج لأنه لا يُظهر أي احترام لي، إذا لم تكن تحترمني فلن أفعل وأحترمك».

كما عَلق أسطورة ريال مدريد والهداف السابق لنادي يوفنتوس، على الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها من قبل زميله السابق في مانشستر يونايتد «واين روني» الذي طالبه في وسائل الإعلام بالاعتذار لمسؤولي النادي بسبب رفضه المشاركة كبديل أمام توتنهام في وقت سابق من هذا الموسم.

ووجه رونالدو حديثه لواين روني قائلاً «لا أعرف لماذا ينتقدني كثيرًا؟ ربما لأنه اعتزل وأنا لا زلت ألعب كرة القدم على أعلى مستوى».

وكشف اللاعب الدولي البرتغالي «إدارة مانشستر يونايتد استخدمتني كعذر لكل الاخفاقات التي حدثت للنادي. النادي لم يتطور منذ رحيل السير أليكس فيرجسون، لا شيء يتغير».

وتابع حديثه «السير أليكس فيرجسون أخبرني أنني من المستحيل أن أرحل لصفوف مانشستر سيتي، قلت له حسنًا يا زعيم. فيرجسون يعرف مانشستر يونايتد أفضل من أي شخص آخر، ويعرف أن النادي لا يسير في المسار الذي يستحق أن يسير فيه، هو يعرف ذلك، والجميع يعرفون هذا الشيء، الأشخاص لا يرون ذلك، هذا بسبب أنهم لا يريدون رؤية الحقيقة، انهم عميان».

تصريحات رونالدو ضد مانشستر يونايتد وتين هاج تتصدر صحيفة ذا صن البريطانية
تصريحات رونالدو ضد مانشستر يونايتد وتين هاج تتصدر صحيفة ذا صن البريطانية - TheSun

وعن فترته مع المدير الفني الألماني رالف رانجنيك الذي درب اليونايتد خلال الموسم الماضي، قال رونالدو: «إذا لم تكن حتى مدربًا، فكيف ستكون مدرب لمانشستر يونايتد؟ أنا لم أسمع عنه من قبل».

ووجه رونالدو رسالة أخيرة إلى جمهور مانشستر يونايتد بقوله «على الجمهور معرفة الحقيقة. أريد الأفضل للنادي، ولهذا السبب عُدت إلى مانشستر يونايتد، ولكن هنالك أمور في الداخل تخص الإدارة لا تساعدنا على الوصول إلى أعلى مستوى مثل مانشستر سيتي وحتى أرسنال».

وعن مستقبله، أكد كريستيانو رونالدو خلال نفس المقابلة بأنه لن يرحل عن الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الميركاتو الشتوي 2023.

وأشار الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا إلى مقولة الفنان الشهير (بيكاسو) بقوله «عليك تدمير الشيء لتُعيد بناءه من جديد. إن بدأوا بفعل الشيء معي فالبنسبة لي لا مشكلة».

وأكمل حديثه «لن أخرج من البريميرليج في الشتاء، هناك ناد يريد التعاقد معي، وقد اتفقنا على كل شيء، كافة الأمور ستتضح أكثر بعد كأس العالم 2022».

تصنيفات