رونالدو: الإيمان نصرنا ودوري روشن سيكون ضمن أفضل 5 في العالم

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو يسجل هدف فوز النصر أمام الشباب بالدوري السعودي 23-5-2023 - Alnassr/twitter
كريستيانو رونالدو يسجل هدف فوز النصر أمام الشباب بالدوري السعودي 23-5-2023 - Alnassr/twitter
دبي -محمود ماهر

يرى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن التحلي بالإيمان والصبر كان السبب وراء فوز النصر على الشباب في قمة دوري روشن السعودي بنتيجة 2/3 في إطار الجولة 28 من المسابقة، لافتاً إلى اعجابه الكبير بالمستوى الفني لكرة القدم السعودية.

وأكد رونالدو قدرة دوري روشن بعد المستوى الذي شاهده هذا الموسم، على تجاوز حدود الشرق الأوسط والوصول إلى العالمية، إذا ما انضم لصفوف أنديته المزيد من النجوم العالميين خلال الموسمين القادمين.

وقاد كريستيانو رونالدو فريق النصر لتحقيق فوز صعب في ديربي الرياض المصغر أمام الشباب، في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء بتسجيل الهدف الثالث بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليواصل العالمي مُطاردة اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب الدوري خلال الجولتين المتبقيتين من الموسم الحالي.

وقال رونالدو في حديثه مع مراسل قناة SSC بعد المباراة "سعيد بالنقاط الثلاث اليوم، قدمنا مباراة مذهلة في الديربي، والفريق فعلها وفاز بعد أن تأخر بهدفين".

أضاف قائد النصر "العودة إلى أجواء المباراة بعد التأخر بهدفين دون رد أمر غاية في الصعوبة، لكننا أمنا بحظوظنا حتى النهاية، ونجحنا في تسجيل 3 أهداف، أهنئ جميع عناصر الفريق والجمهور الرائع الذي دعمنا الليلة، أنا سعيد للغاية".

وعند سؤاله عن رأيه في مستوى كرة القدم السعودية بعد قضاء 4 أشهر، أجاب رونالدو "مستوى الكرة السعودية أكثر من ممتاز. أرى أن الدوري المحلي تطور وصار أفضل، وسيتحسن أكثر خلال الموسم المقبل، وسيواصل التطور في المواسم التالية، خطوة بخطوة سيكون ضمن أفضل 5 دوريات حول العالم".

ختم رونالدو قائلاً "الدوري السعودي بحاجة للمزيد من الوقت كي يكون في مصاف الدوريات الكبرى حول العالم، ومن المهم انضمام المزيد من النجوم وعدة عوامل أخرى لتحقيق النجاح المنشود، لكنني مؤمن للغاية في الإدارة الرائعة لهؤلاء الناس والقدرة المذهلة لهذا البلد على التطور، أعتقد أن الدوري سيكون رائعاً".

وشوهد كريستيانو رونالدو أثناء احتفاله مع زملائه في النصر بالفوز على الشباب وهو يسجد، ليحصل على تصفيق بعض اللاعبين السعوديين الذين شاهدوا اللقطة المثيرة للاهتمام، والتي انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاربعاء.

تصنيفات