رومينيغيه: لم أُفاجأ بقضية برشلونة والحكم نيغريرا

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارل هاينز رومينغيه الرئيس الفخري لبايرن ميونيخ - Reuters
كارل هاينز رومينغيه الرئيس الفخري لبايرن ميونيخ - Reuters
دبي-الشرق

قال كارل هاينز رومينيغيه الرئيس الفخري لبايرن ميونيخ الألماني، الأربعاء، إنه غير متفاجئ من قضية برشلونة والحكم السابق خوسيه نيغريرا.

أضاف رومينيغيه في تصريحات لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، الأربعاء:" هل ستصدقني إذا أخبرتك أنني ضحكت أثناء قراءة هذه القصة".

وتابع: "هذا لا يفاجئني. في كل مرة لعبنا فيها في إسبانيا، كان ينتابني شعور غريب. هذه أمور غير مقبولة ولا تتعلق فقط ببطولتهم الوطنية".

وفتح مكتب المدعي العام في برشلونة تحقيقاً بشأن دفع نادي برشلونة 1.4 مليون دولار، بين عامَي 2016 و2018، إلى شركة DASNIL 95 SL المملوكة لإنريكيز نيغريرا، الذي مارس مهنة التحكيم بين عامَي 1994 و2018.

وتطرّق رومينيغيه لأزمة نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي عوقب بخصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الموسم الحالي بسبب قضية تضخم الرواتب.

وقال نجم الكرة الألمانية السابق: "تتعرض النوادي باستمرار لضغوط الجماهير ووسائل الإعلام ما يدفعها للإنفاق أكثر، لكن كرة القدم هي الصناعة الوحيدة التي لا تسبب سوى الخسارة".

وأضاف: "عندما قرأت ما فعله يوفنتوس، لم أصدق ذلك، لم أسمع شيئاً مثل هذا في حياتي. يوفنتوس نادٍ مهم للغاية، وهو معيار للكرة الإيطالية والأوروبية، لكنهم سجلوا ضد مرماهم. أثق أنهم سيكونون قادرين على إعادة البناء في الوقت المناسب ".

تصنيفات