رومارينيو (يمين) يحتفل بهدف سجله للاتحاد في مرمى الهلال بالدوري السعودي - 23 مايو 2022 - AFP

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

رومارينيو يأمل بـ"شراكة جيدة" و"أهداف كثيرة" مع بنزيما في الاتحاد

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

أعرب روماريو ريكاردو دا سيلفا، المعروف باسم رومارينيو، هداف نادي الاتحاد السعودي، عن أمله بتشكيل "شراكة جيدة" مع الفرنسي كريم بنزيما في النادي، وتسجيل "أهداف كثيرة".

القائد السابق لريال مدريد انضمّ أخيراً إلى الاتحاد، علماً أن رومارينيو سجل 102 هدف في 183 مباراة مع النادي، الذي أحرز الموسم المنصرم ثنائية دوري روشن وكأس السوبر السعودية.

اللاعب البرازيلي اعتبر الفوز باللقبين "لحظة خاصة جداً في مسيرتي وتاريخ النادي"، مضيفاً في حديث لصحيفة "أس" الإسبانية: "إنها لحظة يحلم بها كل لاعب ويعمل لتحقيقها، وهي الألقاب، وهذه المرة حدث ذلك. أنا مسرور من أجلي وللجمهور الذي استحق ذلك كثيراً وكان دائماً يدعمنا".

سُئل هل يأمل بحفر اسمه في تاريخ النادي، فأجاب: "نعم، الألقاب هي التي تُتوّج الجهد وتتيح لنا حفر اسمنا في التاريخ".

وسُئل هل هو في أفضل حقبة من مسيرته، فأجاب: إنها بالتأكيد لحظة رائعة، لكنني مررت أيضاً (بلحظات رائعة) أخرى. إنه الآن أمر خاص نتيجة الإنجازات (التي حققها الاتحاد)، وتسجيلي 100 هدف، وهذا يدفعني إلى مواصلة العمل لتكرار كل ذلك الموسم المقبل".

"تطوّر" الدوري السعودي

رومارينيو أشاد بزملائه البرازيليين في الفريق، مارسيلو غروهي وإيغور كورونادو وبرونو هنريكي، معتبراً أن دورهم "كان أساسياً" في ما تحقق و"كذلك المجموعة بأكملها". وأضاف: "نحن أصدقاء مقرّبون، داخل الملعب وخارجه".

ووصف مدرب الاتحاد البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو بأنه "رائع ولديه تاريخ مهم في كرة القدم". وتابع: "منحنا ثقة، ونفذ عمله، وبالتعاون مع اللجنة الفنية ومجلس الإدارة، أعطانا راحة بال لمواصلة العمل وتحققت النتائج".

كذلك اعتبر أن بنزيما "لاعب رائع ولديه تاريخ هائل في كرة القدم"، وزاد: "سيشكّل بلا شك تعزيزاً مهماً لنادينا، من أجل مساعدتنا في السعي إلى الألقاب الموسم المقبل. أتمنّى أن تكون الشراكة جيدة (معه) وأن نتمكّن من تسجيل أهداف كثيرة".

وأضاف: "وصول لاعبين من مستوى عالمي، حققوا إنجازات كبرى في أوروبا، يدفع مزيداً من الناس لمشاهدة الدوري السعودي. هذا يساهم في تطوّر البطولة ويمنح الجميع مزيداً من الصدقية. هكذا كان الأمر مع كريستيانو (رونالدو)، مثلاً، والآن مع بنزيما و(نغولو) كانتي" المنتقل حديثاً إلى الاتحاد من تشيلسي.

اقرأ أيضاً: