روبرتو مارتينيز: رونالدو لا يزال مُهماً للبرتغال

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال يحتفل بهدفه في مرمى سلوفاكيا بتصفيات "يورو 2024" - 15 أكتوبر 2023  - X/@Cristiano
كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال يحتفل بهدفه في مرمى سلوفاكيا بتصفيات "يورو 2024" - 15 أكتوبر 2023 - X/@Cristiano
دبي-الشرق

وضع الإسباني روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، نجم وهداف النصر السعودي كريستيانو رونالدو في مكانة اللاعب الأكثر إلهاماً في المنتخب الملقب ببرازيل أوروبا، مؤكداً أنه لا يزال مهماً للفريق.

وسجل كريستيانو رونالدو ثنائية في فوز البرتغال على سلوفاكيا بنتيجةة 3-2 في الجولة السابعة من تصفيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، ليقود بلاده إلى التأهل للنهائيات المقرر إقامتها في ألمانيا.

وقال روبرتو مارتينيز "كريستيانو رونالدو بخير، ويلعب الكثير من الدقائق ويسجل الكثير من الأهداف مع ناديه، لديه خبرة كبيرة على الصعيد الدولي، وهو يمثل حافزاً ومرجعاً للشباب".

وتابع: "إنها ليست رياضة فردية، إنها لعبة الجميع ولا يوجد نقص في الالتزام، لكن رونالدو لا يزال مهماً بالنسبة لنا في منتخب البرتغال".

ويتصدر رونالدو جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه موسى ديمبيلي مهاجم نادي الإتفاق (7 أهداف)، كما أحرز رونالدو 7 أهداف في تصفيات يورو 2024 بفارق هدفين فقط عن متصدر لائحة الهدافين روميلو لوكاكو مهاجم منتخب بلجيكا.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات