رغم التعثر.. بوستيكوغلو يرفض التخلي عن خطته

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب توتنهام هوتسبير أنجي بوستيكوغلو خلال مباراة ضد شيفيلد يونايتد - 16 سبتمبر 2023 - AFP
مدرب توتنهام هوتسبير أنجي بوستيكوغلو خلال مباراة ضد شيفيلد يونايتد - 16 سبتمبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

أكد أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام تمسكه بخطته مع الفريق وسط ضغوط متزايدة بسبب تراجع النتائج، لكنه أقر بأن النادي أمامه عمل يتعين عليه القيام به ليتمكن من تحويل تفوقه على منافسيه إلى أهداف.

كان توتنهام متصدراً للدوري بداية الموسم ولم يخسر في أول 10 مباريات، لكن الفريق اللندني لم يحقق أي فوز منذ ذلك الحين، وحصل على نقطة واحدة فقط ليتراجع إلى المركز الخامس.

في تصريحات قبل مباراة الأحد أمام نيوكاسل يونايتد، قال بوستيكوغلو: "الضغط موجود دائماً. لم أدعه أبداً يحدد مسيرتي. لدي فكرة واضحة عما أحاول القيام به وسنواصل العمل بشكل منهجي".

وتابع: "ليس لدي خطة 3 أو 5 سنوات في جعبتي تضمن النجاح. ما لدي هو خطة ستوصلنا إلى المكان الذي نريد أن نكون فيه. كم من الوقت سيستغرق ذلك، لا أعرف، الأمر يعتمد على كيفية محافظتنا على الالتزام في السير على الطريق الصحيح".

كانت الخسارة 2-1 على أرضه أمام وست هام يونايتد يوم الخميس هي المباراة الخامسة على التوالي التي أهدر فيها توتنهام تقدمه 1-0.

وقال بوستيكوغلو: "منذ بداية الموسم، لا أعتقد أننا حوّلنا سيطرتنا على المباريات إلى أهداف. حتى المباريات التي فزنا بها، لم نستغل الفرص التي سنحت لنا أو نخلق الفرص التي يجب أن نخلقها في لعبنا. وهذا هو ما علينا العمل عليه".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات