رغم الاتهامات.. غالتييه يخطط للبقاء مع سان جيرمان الموسم المقبل

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستوف غالتييه مدرب باريس سان جيرمان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيس في الدوري الفرنسي - 7 أبريل 2023 - psg.fr
كريستوف غالتييه مدرب باريس سان جيرمان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيس في الدوري الفرنسي - 7 أبريل 2023 - psg.fr
دبي- الشرق

قال كريستوف غالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان أنه يخطط للبقاء في منصبه خلال الموسم المقبل.

وتأتي تصريحات المدرب في وقتٍ تحقق فيه الشرطة في اتهامه بتوجيه "إساءات عنصرية" للاعبي فريقه السابق نيس خلال قيادته الموسم الماضي.

وأضاف غالتييه في مؤتمر صحفي، الخميس، قبل مواجهة أنجيه في الجولة 32 من الدوري الفرنسي: "نعمل على بناء الفريق في الموسم المقبل. أخطط للاستمرار في منصبي". وتابع: "أنا بخير. أركز بشدة على العمل".

وأكد المدرب أنه سيكون هناك تقييم شامل لوضع الفريق عقب نهاية الموسم، مع ضرورة الأخذ في الاعتبار توقف المسابقة في أجل المونديال. وتابع: "نعرف ما يجب العمل عليه لتحسين قوتنا العاملة".

وشدد غالتييه على ضرورة عدم الاسترخاء بعد توسيع الفارق في صدارة الدوري الفرنسي حيث قال: "لقد تحدثت عن هذا. عليك أن تكون يقظًا للغاية ولا تتراخى".

اقرأ أيضاً: حلم دوري الأبطال "يدفع" باريس سان جيرمان لمطاردة مورينيو

منافس بلا ضغوط

وحول لقاء أنجيه، قال مدرب باريس سان جيرمان: "سيلعب أنجيه دون أي ضغوط، بعد أن هبطوا بالفعل إلى دوري الدرجة الثانية. سيتحرر اللاعبون من أي ضغوط ربما تعرضوا لها من قبل. سيتعين علينا أن نأخذ المباراة بجدية كبيرة الحصول. لم نفز باللقب بعد. أمامنا الكثير من المباريات".

وتابع: "سنستفيد من عودة ماركو فيراتي لكن سيغيب نونو مينديز. لقد خاض التدريب اليوم لكنّه لم يكن في أفضل حال".

وقال مدرب النادي الباريسي عن فيراتي: "ماركو يتواجد في باريس منذ سنوات عديدة، نعلم أهميته في غرفة خلع الملابس. كان موسمه جيداً على الرغم من تعرضه للإصابات. إنه حلقة الوصل بين الجميع في غرفة تبديل الملابس وفي الملعب".

وتطرق غالتييه لوضعية اللاعب الشاب هوغو إيكيتيكي، وقال : "لا توجد مشكلة. يعمل هوغو بجدية. إنه يواجه منافسة صعبة جدًا، مع كيليان وليو. سنرى ما سيحدث في المباريات المقبلة. لكن لا توجد مشكلة بيني وبين هوغو".

تصنيفات