رسمياً.. لوس أنجلوس يُعلن تعاقده مع لوريس من توتنهام

time reading iconدقائق القراءة - 2
الدولي الفرنسي هوغو لوريس مع فريقه السابق توتنهام أمام ليفربول - 1 يونيو  2019 - Reuters
الدولي الفرنسي هوغو لوريس مع فريقه السابق توتنهام أمام ليفربول - 1 يونيو 2019 - Reuters
دبي-الشرق

أعلن فريق لوس أنجلوس الأميركي مساء السبت، تعاقده بشكل رسمي مع الحارس الدولي الفرنسي السابق هوغو لوريس من نادي توتنهام الإنجليزي ليكون إحدى صفقات الفريق خلال الميركاتو الشتوي 2024.

وقال لوس أنجلوس في بيان نشره على موقعه الإلكتورني: "أسطورة توتنهام هوتسبير والفائز بكأس العالم 2018 مع فرنسا ينضم إلى صفوف فريقنا بعقد قصير حتى نهاية موسم 2024، مع خيار الجديد لعامين إضافيين حتى 2026".

وعن الصفقة قال جون تورينجتون المدير العام للفريق: "نحن متحمسون للغاية لأن هوغو قد اختار لوس أنجلوس للمرحلة القادمة من مشواره الكروي اللامع".

وأضاف: "سيُقدم الخبرة الكافية للفريق، سيُساعدنا للفوز بالألقاب، أود أن أشكر توتنهام على تعاونهم، علينا بالترحيب الحار بهوغو وزوجته ماين وأطفالهما الثلاثة".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

لوريس صاحب الـ37 عاماً بصم على مشوار كروي كبير استمر لما يُقارب 19 عاماً في أعلى مستوى، حيث لعب دوراً مهماً في توتنهام على مدار 11 موسماً، شارك خلالها في 361 مباراة في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه من ليون.

ولعب لوريس 25 مرة في دوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، لكنه لم يشارك تحت قيادة أنجي بوستيكوغلو في النصف الأول من هذا الموسم، وكان قد أعلن في وقت سابق من هذا العام إنه منفتح على الرحيل.

وإجمالاً، شارك الحارس المخضرم في 444 مباراة مع توتنهام وخاض 145 مباراة مع منتخب فرنسا، وفاز بكأس العالم 2018 وقاد بلاده لنهائي نسخة 2022.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات