الوداد يتعادل مع فيتا كلوب ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال لاعبي الوداد الرياضي المغربي بأحد الأهداف في دوري أبطال إفريقيا  - https://twitter.com/CAFCLCC
احتفال لاعبي الوداد الرياضي المغربي بأحد الأهداف في دوري أبطال إفريقيا - https://twitter.com/CAFCLCC
دبي-الشرق

تأهل نادي الوداد الرياضي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد عودته بتعادل سلبي، من ملعب مضيفه فيتا كلوب الأنغولي، في المباراة التي جمعتهما، السبت، لحساب الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى.

وأضاف الفريق "الأحمر" نقطة إلى رصيده، معززاً صدارته للمجموعة بـ10 نقاط، في حين رفع فيتا كلوب رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث مناصفةً مع مواطنه بيترو أتلتيكو الذي يُلاقي شبية القبائل الجزائري في وقت لاحق السبت.

وعبر الوداد رسمياً إلى الدور ربع النهائي للمرة الثامنة على التوالي.

دخل الفريق "الأحمر" المواجهة بقوة منذ البداية. سيطر لاعبوه على الكرة في الخمس دقائق الأولى، دون أن ينجحوا في تهديد حارس مرمى الفريق المضيف.

وتأثر لاعبو الفريقين بالرطوبة المرتفعة التي لُعبت فيها المباراة، إضافة إلى أرضية الملعب السيئة.

وكان الوداد قريباً من افتتاح التسجيل في الدقيقة 30، بعد توغل اللاعب سيف الدين بوهرة في الجهة اليمنى، الذي رفع الكرة على رأس زميله بولي جونيو سامبو، غير أن رأسيته ذهبت بجوار القائم الأيمن.

فيتا كلوب هدد بدوره مرمى الوداد بواسطة مهاجمه إيتيكايما تادي الذي كان قريباً من زيارة شباك الضيوف لولا تألق حارس المرمى أحمد رضا التكناوتي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

تراجع المخزون البدني للاعبي الفريقين في شوط المباراة الثاني تأثراً بالرطوية. وقرر الحكم منح اللاعبين استراحتين لشرب المياه والتقاط الأنفاس.

مرت الدقائق دون خطورة تذكر على المرميين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

لمتابعة إحصاءات المباراة:

تصنيفات