رسائل مشفرة لبنزيما بعد حلوله ثالثاً في جوائز "ذا بيست"

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريم بنزيما يحمل كأس العالم للأندية قبل مباراة بين ريال مدريد وإلتشي على ملعب "سانتياغو برنابيو" - 15 فبراير 2023 - Reuters
كريم بنزيما يحمل كأس العالم للأندية قبل مباراة بين ريال مدريد وإلتشي على ملعب "سانتياغو برنابيو" - 15 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

تفاعل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، مع جوائز"ذا بيست" التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي حلَّ فيها ثالثاً، بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي.

وسلَّط موقع إذاعة "مونتي كارلو" الضوء عن الرسائل المشفرة التي اختارها بنزيما، بعد إعلان النتائج، وذلك من خلال ما نشره على "إنستغرام".

وبعد وقت وجيز على إعلان النتائج، نشر بنزيما (35 عاماً) تسجيلاً مصوّراً على خدمة "ستوري"، يظهر فيه رجل يُكرر كلمة "كاذب"، وأرفقها بعبارة "ليلة هانئة".

بنزيما الحائز جائزة "الكرة الذهبية" التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول"، نشر أرقامه وألقابه على "إنستغرام"، موضحاً ما حققه في موسمه المبهر 2021-2022، الذي سجل خلاله 63 هدفاً، مقدّماً 21 تمريرة حاسمة، ومحرزاً 5 ألقاب مع ريال مدريد ومنتخب فرنسا، إضافة إلى جوائز فردية كثيرة.

كريم بنزيما يستعرض إنجازاته الشخصية على حسابه الشخصي في
كريم بنزيما يستعرض إنجازاته الشخصية على حسابه الشخصي في "إنستغرام" - instagram/karimbenzema

كما شارك بنزيما صورة له مع البرازيلي فينيسيوس جونيور، زميله في ريال مدريد، الذي غاب اسمه عن لائحة المرشحين لجوائز "ذا بيست"، وكتب "The Beasts"، في لعب على الكلام وتسمية جوائز The Best.

منشور كريم بنزيما مع فينيسيوس جونيور
"ستوري" كريم بنزيما مع فينيسيوس جونيور - Instagram

ثم نشر اللاعب الفرنسي صورة أخرى له قرب سيارته، معلّقاً: "وصلت لوحدي"، علماً أنه لم يحضر حفل "فيفا" في باريس.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات