رامون دياز لجمهور الهلال: أمامنا فرصة في اليابان

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب الأرجنتيني رامون دياز - Hilal social media
المدرب الأرجنتيني رامون دياز - Hilal social media
دبي -محمود ماهر

رفض المدير الفني لنادي الهلال السعودي، رامون دياز، التنازل عن الاحتفاظ بلقب دوري أبطال آسيا لمُجرد تعرض فريقه للتعادل الإيجابي على ملعبه في مباراة ذهاب النهائي التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الملك فهد في الرياض.

وفشل الهلال في تأمين فوزه خلال الشوط الأول بهدف ثان، بعد تسجيل سالم الدوسري لهدف التقدم في الدقيقة 13، لتتلقى شباكه لهدف مُباغت مطلع الشوط الثاني أحرزه اللاعب كوروكي.

وقال رامون دياز في حديثه مع قناة SSC "أُطالب الجمهور ألا يفقد الأمل، أمامنا فرصة لتحقيق الفوز في اليابان والعودة بكأس البطولة".

ويرى المدير الفني الأرجنتيني أن فريقه تحكم في إيقاع اللعب وكان الطرف الأفضل على مدار الـ 90 دقيقة، قائلاً "تحكمنا بكل مجريات المباراة وكنا الأفضل، لكن استقبلنا هدف من خطأ، وحاولنا التسجيل بعدها، ولم نوفق بسبب التعجل في إنهاء الفرص، بالإضافة إلى أن طرد سالم الدوسري أثر علينا بالسلب فيما تبقى من وقت".

وطُرد سالم الدوسري في الدقيقة 86 بعد ركل لاعب أوراوا بالقدم في البطن بعد سقوطه في منتصف الملعب، ليقوم الحكم الدولي العماني أحمد الكاف بإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الدولي السعودي صاحب هدف الفوز على الأرجنتين في المونديال.

وتابع دياز حديثه "غياب سالم الدوسري؟ نحن قادرون على التسجيل في الإياب، لديّ ثقة كبيرة باللاعبين لتخطي الظروف، وسنقاتل حتى آخر فرصة لدينا، نحن لم نتأخر من الناحية البدنية من ضغط مباراتي النصر والاتحاد، لكنها تفاصيل صغيرة حدثت أدت إلى التعادل اليوم، ولا يزال أمامنا شوط آخر على ملعب أوراوا".

وأكمل رامون دياز "الهلال اعتاد على مثل هذه الظروف الصعبة، إنه فريق يستطيع تجاوز جميع الصعوبات".

وستقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا يوم 6 مايو المقبل، بعد أسبوع واحد من مباراة الذهاب التي عرفت حضوراً جماهيرياً مثير للاهتمام من قبل جمهور الفريق الياباني الذي سافر إلى الرياض لمشاهدة المباراة من مدرجات استاد الملك فهد.

تصنيفات