رامون دياز: فخور بالهلال.. خاطرنا وأحرجنا ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
رامون دياز مدرب الهلال السعودي خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية - 11 فبراير 2023 - GETTY IMAGES
رامون دياز مدرب الهلال السعودي خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية - 11 فبراير 2023 - GETTY IMAGES
الرباط -محمود ماهر

عبر رامون دياز مدرب الهلال السعودي عن فخره بما قدمه فريقه أمام ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2022، السبت 11 فبراير، على ملعب مولاي عبد الله في الرباط، مشيراً إلى أنه لم يكن بالإمكان فعل أفضل مما تقدم أمام فريق بحجم وقوة النادي الملكي.

وقال رامون دياز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كان بإمكاننا العودة إلى المباراة بهدف رابع قبل دقائق من النهاية، لكننا قدمنا ما علينا اليوم، وخسرنا أمام منافس قوي".

وخسر الهلال السعودي أمام ريال مدريد بنتيجة 5-3 في نهائي البطولة، وكان على مقربة من تسجيل الهدف الرابع قبل النهاية بدقائق لولا ضعف تركيز المهاجم المالي موسى ماريغا في التعامل مع كرة سهلة أمام المرمى.

وأضاف "مستوى ريال مدريد كان عالياً للغاية، وأخبرت اللاعبين بين الشوطين بضرورة المنافسة ومحاولة التعادل وتسجيل المزيد من الأهداف في الشوط الثاني بعدما نجحنا في هز الشباك خلال الشوط الأول، أنا فخور بهم على أي حال، فقد نجحوا في التنافس مع خصم صعب وقوي للغاية حتى الرمق الأخير من المباراة، وتسجيل 3 أهداف في ريال مدريد ليس بالأمر السهل".

جياني إنفانتينو رئيس الفيفا يسلم على رامون دياز مدرب الهلال السعودي - 11 فبراير 2023
جياني إنفانتينو رئيس الفيفا يسلم على رامون دياز مدرب الهلال السعودي - 11 فبراير 2023 - GETTY IMAGES

وعن اختراقات وسرعة فينيسيوس جونيور من الجهة اليسرى التي تواجد فيها الظهير الأيمن للهلال سعود عبد الحميد، قال دياز "فينيسيوس لاعب رائع يتمتع بمهارات وسرعة فائقة، أنه من النوع الذي يصعب إيقافه عندما يجد المساحات، واجهنا صعوبة كبيرة في الحد من خطورته اليوم رغم تحضيرنا لذلك".

وواصل "عليّ أن أكون صريحاً معكم، لقد واجهنا فريقاً من المستوى الرفيع، والوصول للنهائي بالنسبة لنا كان إنجازاً، صحيح افتقدنا بعض اللاعبين المهمين في مباراة اليوم، لكن هذا ليس عذراً، نحن نجحنا في خطتنا بالهجمات المرتدة، وشكلنا خطورة كبيرة على ريال مدريد وسجلنا.

وتابع: "أنا سعيد، التجربة رائعة لنا، حاولنا استرجاع الكرة، وخاطارنا، وأهدرنا فرصة تسجيل الهدف الرابع قبل النهاية".

وختم كلامه عن تنظيم البطولة قائلاً: "كما قلت من قبل، أود أن أشكر المغرب على التنظيم. هنيئاً لكم على ما تقدم في هذه البطولة".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات