سيرخيو راموس في لقاء باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ -14 فبراير 2023 - reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

راموس يُثير الجدل بدفع مصور عقب الهزيمة أمام بايرن ميونيخ

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
باريس-
Resize text

أثار النجم الإسباني سيرخيو راموس، مدافع نادي باريس سان جيرمان، الجدل من جديد، بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يقوم بدفع أحد المصورين عقب هزيمة فريقه 1-0 أمام بايرن ميونيخ.

ومُني الفريق الباريسي بالخسارة على أرضه وأمام جمهوره 1-0 من النادي البافاري، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على أرضية ملعب "بارك دي برانس"، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وأظهر مقطع الفيديو قيام راموس بدفع المصور بطريقة لا رياضية أثارت الكثير من الجدل، بينما كان بعض لاعبي باريس سان جيرمان يقومون بتحية الجمهور بعد نهاية المباراة.

ولم يُعلق نادي باريس سان جيرمان والاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على اللقطة حتى الآن.

من جهته سلط موقع "إذاعة مونتي كارلو" الضوء على الأداء الجيد الذي قدمه راموس في هذا اللقاء، رغم أنه لم يستطع منع هزيمة باريس سان جيرمان.

وأشار الموقع إلى أن المستوى الكبير الذي قدمه المدافع الإسباني، ورغم ذلك تعرض فريقه للهزيمة، خلق له بعض الإحباط ما تسبب في ردة فعله تُجاه المصور.

وكشف الموقع الفرنسي، أن صحفياً مهووساً بالتقاط الصور لنيمار وميسي اصطدم براموس دون أن يفعل ذلك عن قصد، ليدفعه المدافع الإسباني بقوة، وهي اللقطة التي تم تصويرها بهواتف نقالة، قبل أن تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.