راشفورد يصف الكلام عن استسلام يونايتد ضد ليفربول بـ"الفارغ"

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد يجري بالكرة في مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز - 5 مارس 2023 - REUTERS
ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد يجري بالكرة في مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز - 5 مارس 2023 - REUTERS
دبي-رويترز

قال ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، الأربعاء، إن الخسارة 7-0 أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز كانت لقلة التواصل بين اللاعبين، ورفض التكهنات بأن لاعبي الفريق استسلموا أثناء الخسارة المهينة.

وقال راشفورد للصحفيين قبل مواجهة ريال بيتيس في ذهاب دور الـ16 بمسابقة الدوري الأوروبي "لم نستسلم.. هذا كلام فارغ. لم نكن منظمين نعم، التواصل كان سيئأً نعم، لهذا تلقينا الأهداف".

وتابع: "يتعلق الأمر بحقيقة أنني أعتقد أن الجميع كان يحاول العودة إلى أجواء المباراة لدرجة أننا ابتعدنا كثيراً عن مبادئ الفريق عند امتلاك الكرة أو خسارتها".

وحافظ يونايتد على سجله الخالي من الهزائم في 11 مباراة قبل التوجه إلى أنفيلد، لكنه تعرض لأسوأ هزيمة منذ خسارته 7-0 أمام ولفرهامبتون في عام 1931.

وقوبل أداء الفريق بانتقادات من اللاعبين السابقين والنقاد، وقال روي كين قائد الفريق السابق "عندما أصبحت الأمور صعبة اختفى (اللاعبون)".

وتابع راشفورد كلامه: "شعرت أن المهاجمين كانوا يحاولون الضغط فقط كوحدة هجومية، لم نكن على تواصل مع خط الوسط. ثم نفس الشيء بين خط الوسط والدفاع... كنا نتحدث ولكن لا أعتقد أننا كنا متفقين على ما يجب علينا القيام به".

وقال الدولي الإنجليزي إنه من المهم أن يتعلم الفريق من الخسارة وأن يمضي قدماً لمباراة بيتيس مضيفاً: "علينا أن نشعر بالامتنان لأن جدول المباريات مضغوط وسريع".

وتابع: "بسبب كافة المبادئ التي كانت لدينا منذ بداية الموسم، فنحن في وضع يجعلنا لا نزال نقاتل على جميع الجبهات ولدينا الكثير من المباريات لنخوضها".

"عندما نلعب مباراة مثلما لعبنا ضد ليفربول نريد أن نلعب مجددا في أقرب وقت ممكن لأننا نريد تصحيح ما حدث. آمل غدا أن نتمكن من فعل ذلك".

تصنيفات