راشفورد: مُنافسة أرسنال؟ لايزال الوقت مبكراً للحديث عن اللقب

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركس راشفورد يحتفل بعد تسجيله هدفاً في مباراة نوتنجهام فورست - 27 ديسمبر 2022 - reuters
ماركس راشفورد يحتفل بعد تسجيله هدفاً في مباراة نوتنجهام فورست - 27 ديسمبر 2022 - reuters
دبي-الشرق

أكد مهاجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، أنه لا يزال يتطلع إلى التحسن على الرغم من تسجيله 16 هدفاً في آخر 19 مباراة مع الشياطين الحمر، في أفضل موسم في مسيرته منذ تصعيده للفريق الأول في عهد المدرب لويس فان غال عام 2015.

وجاء تعليق ماركوس راشفورد بعد الفوز العريض الذي حققه مانشستر يونايتد على ضيفه ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في الدوري الانجليزي الممتاز بعد عصر اليوم الاحد 19 فبراير.

وقال المهاجم الدولي الإنجليزي لقناة سكاي سبورتس البريطانية: "بشكل عام، كان يوماً جيداً، لقد صنع المنافس فرصاً جيدة وقدم دافيد دي خيا تصديات رائعة في الشوط الأول، دون تدخلات حارسنا لم يكن بامكاننا الاستمرار والفوز بالمباراة".

وبخصوص السباق على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ومنافسة أرسنال على اللقب هذا الموسم، قال راشفورد: "لا يزال الوقت مبكراً في الموسم، نحن نكافح من أجل الكثير من الأشياء المختلفة ولدينا مباراة كبيرة أخرى في الأسبوع ونأمل أن ننتقل إلى الدور التالي من الدوري الأوروبي ثم ستكون لدينا مباراة ضخمة ضد نيوكاسل في نهائي كأس كاراباو (كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة".

وأضاف: "نحن قريبون ولكن الفريقين أمامنا (أرسنال ومان سيتي)، انهما فريقان جيدان ويلعبان كرة قدم جيدة، علينا أن نركز فقط على أنفسنا، ونبذل قصارى جهدنا ونستمر في جمع النقاط".

وبخصوص سجله التهديفي الرائع هذا الموسم قال راشفورد :"لا أشعر بالرغبة في تخفيض الوتيرة وأرغب دائماً في التحسن".

ويبقى يونايتد في 4 مسابقات مختلفة مع إياب مباراة الدور الفاصل من الدوري الأوروبي أمام برشلونة يوم الخميس المقبل، ويلي تلك المباراة نهائي كأس كاراباو ضد نيوكاسل على ويمبلي في لندن، بالاضافة لمباراة أمام وست هام يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء.

تصنيفات