راشفورد "المُعاقب" يقود يونايتد لفوز ثمين على وولفرهامبتون

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركوس راشفورد مهاجم مانشتسر يونايتد يحتفل بهدفه في شباك وولفرهامبتون - 31 ديسمبر 2022 - Reuters
ماركوس راشفورد مهاجم مانشتسر يونايتد يحتفل بهدفه في شباك وولفرهامبتون - 31 ديسمبر 2022 - Reuters
دبي-الشرقرويترز

عاد نادي مانشستر يونايتد بفوز ثمين بهدف نظيف على حساب مضيفه وولفرهامبتون، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مولينو" ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويُدين "الشياطين الحمر" بهذا الفوز للمهاجم ماركوس راشفورد الذي منحهم النقاط الثلاث بهدف في الدقيقة 76.

للمزيد من أرقام وإحصاءات المباراة

ورغم تألقه في الأسابيع الماضية إلّا أن راشفورد بدأ المباراة احتياطياً وشارك الجناج الأرجنتيني الواعد أليخاندرو جارناتشو بدلا منه، وكشف المدرب إريك تن هاج أن القرار جاء عقاباً للاعب "لأسباب انضباطية".

وغيرت رأسية كاسيميرو اتجاهها مبكراً، قبل أن يتصدى الحارس جوزيه سا ببراعة لتسديدة جارانتشو عقب خطأ دفاعي من نيلسون سيميدو.

وكان يمكن أن يتصرف المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال بشكل أفضل حين سدد ضربة رأس من مسافة قريبة في وقت متأخر بالشوط الأول.

وبعد شوط سلبي، دفع تن هاج براشفورد مع انطلاق الشوط الثاني. وكان المهاجم الإنجليزي ورقة رابحة حيث سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76.

واستلم راشفورد الكرة في الجهة اليمنى وتبادلها مع برونو فيرنانديز ثم اخترق دفاعات وولفرهامبتون وراوغ قبل أن يسدد الكرة أرضية داخل الشباك.

ورفع راشفورد مساهماته التهديفية في الدوري الإنجليزي الممتاز إلي 100 هدف؛ سجل 65 وصنع 35.

وقبل هدف يونايتد، كان أصحاب الأرض قريبين من هز الشباك حين حصلوا على مخالفة خارج منطقة الجزاء سددها المتخصص روبين نيفيز، لكنّ الحارس ديفيد دي خيا تألق وأبعد الكرة.

هذا الفوز، رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 32 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 13 نقطة في المركز الـ18.

تصنيفات