رئيس الاتحاد الفرنسي: لم نفكر أبداً في التعاقد مع زيدان

time reading iconدقائق القراءة - 2
ديشان رفقة رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوجريت - reuters
ديشان رفقة رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوجريت - reuters
دبي-الشرق

خرج رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوجريت عن صمته ليتحدث عن الكثير من القضايا التي أثارت الكثير من الجدل في الفترة الآخيرة، لاسيما فيما تعلق بالتجديد للمدرب ديشان وإغلاق الباب في وجه زيدان وقضية بنزيما.

وقال نويل لوجريت في تصريحات لإذاعة "RMC" ضمن برنامج "BARTOLI TIME" أن التجديد للمدرب ديشان كان دائماً الخيار الأول: "ديشان كانت لديه الرغبة والحافز من أجل الاستمرار في مهمته، لا أدري ما الذي تريدون قوله، أدرك جيداً أن زيدان دائما كان محور الحديث وسرد القصص، ولكنني أعمل مع ديشان منذ 10 سنوات ولا أحد يمكن لومه على ما جرى، طيلة هذه الفترة لم تكن هنالك الكثير من الأخطاء، وكل ما قيل حول القضية هو للفت الأنظار فقط".

وذهب نويل لوجريت بعيداً في حديثه عن زيدان والجدل الذي دار حول تضييعه فرصة تدريب المنتخب الفرنسي :"زيدان والبرازيل؟ ليس لدي ما أقوله، هو حر في فعل ما يريد وهو أمر لا يخصني، لم نسعَ أبداً للتعاقد معه، ولم أكلمه أبداً في الهاتف مثلما قيل، وأيضاً لم نكن نفكر في الانفصال عن ديدييه دبشان أبداً عكس ما قيل أيضاً".

وعن قضية كريم بنزيما قال رئيس الإتحاد الفرنسي: "أنا معجب كثيراً بمسيرة بنزيما، وكان الأفضل في العالم خلال العام الماضي والأكيد الأفضل طيلة مسيرته، أنا على علم بما يُقال حول إصابته، كان لديه بعض الانزعاجات، لدينا طقم كفؤ بكل تأكيد، ذهبنا إلى قطر بـ24 لاعباً وأكملنا المنافسة بنفس العدد، لو كان بنزيما موجوداً، ربما ماكان لجيرو أن يشارك أو يسجل".

تصنيفات