الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد يندّد بالتحكيم "الجائر"

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس أتلتيكو مدريد ميغيل أنخيل خيل مارين - Twitter/@Atleti_Rayo
رئيس أتلتيكو مدريد ميغيل أنخيل خيل مارين - Twitter/@Atleti_Rayo
دبي-الشرق

انتقد الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد ميغيل أنخيل خيل مارين، التحكيم بعد يوم على مباراة الديربي بين أتلتيكو وريال مدريد، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

واعترض أتلتيكو على طرد لاعبه أنخيل كوريا ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 64، بعدما ضرب بكوعه صدر أنطونيو روديغير.

وقال خيل مارين: "قلتها بالفعل قبل أسابيع وأؤكدها كلمة بكلمة، بالأمس تكرّر الأمر ذاته. إنه أمر مؤسف أننا ما زلنا نعاني من هذا النوع من العمل ضد هذا الفريق، بسبب الضغط المستمر على فريق التحكيم".

وأضاف: "ليس معقولاً أن يجد الحكم صعوبة كبيرة في طرد أحد اللاعبين (من ريال مدريد)، ولو كان الخطأ واضحاً، وليس هناك مجال للتفسير، كما حدث في مباراتنا الأخيرة على الملعب ذاته".

وأشار إلى أنه تعرّض لانتقادات كثيرة منذ بيانه العلني الأول في نهاية يناير، وتابع: "مع ذلك، تلقيت عدداً لا يُحصى من عبارات الدعم بشكل خاص. أحببت بشكل خاص تلك التي أتت من إعلاميين وحكام سابقين، لأنهم فهموا شكواي بشكل أفضل من أي شخص، ضد نظام جائر ويحاول التأثير في قرارات الناس الذين يجب أن يكونوا قضاة محايدين. أعلم أن هناك أشخاصاً كثيرين يعارضون ما نندّد به في هذا النظام غير العادل".

وزاد خيل مارين: "لا يمكنك جعل ما هو غير طبيعي، طبيعياً. أرفض السماح لنا بالتعوّد على هذه المواقف، رغم أنها للأسف باتت عادة طيلة سنوات، لا أحاول إيجاد أعذار لتبرير نتيجة الأمس".

تصنيفات