دي بروين "لا يزال بعيداً" عن مستواه بعد غيابه 5 أشهر

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيفن دي بروين خلال مباراة بين مانشستر سيتي وهادرسفيلد في كأس الاتحاد الإنجليزي - 7 يناير 2024 - Reuters
كيفن دي بروين خلال مباراة بين مانشستر سيتي وهادرسفيلد في كأس الاتحاد الإنجليزي - 7 يناير 2024 - Reuters
لندن-أ ف ب

اعتبر النجم البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، أنه "ليس قريباً" من أفضل مستوياته، بعدما عاد إلى الملاعب إثر غيابه لخمسة أشهر.

دي بروين الذي خضع لجراحة بسبب تمزق في الفخذ، دخل احتياطياً في الشوط الثاني من المباراة أمام هادرسفيلد، التي انتهت بفوز "سيتي" 5-0 بالدور الثالث في كأس الاتحاد الإنجليزي الأحد.

وخاض اللاعب مباراته الأولى، منذ الجولة الافتتاحية للدوري أمام بيرنلي في أغسطس الماضي. وشارك نحو 33 دقيقة وصنع الهدف الخامس الذي سجله مواطنه جيريمي دوكو.

وقال: "عملت بجهد كبير وأنا سعيد بالعودة. شعرت أنني بحالة جيدة، لذلك أنا سعيد بذلك ولكنني لا أزال بعيداً عن المكان الذي أريد أن أكون فيه".

وأضاف: "إنه استمرار جيد لعملية الأسابيع القليلة الماضية. أشعر أنني بحالة جيدة، وكانت الحركات جيدة، وشعرت بالراحة في ما كنت أفعله وكان هذا هو الشيء الوحيد الذي كنت أبحث عنه بالفعل".

وتابع دي بروين: "الحصول على هذا التصفيق بعد غياب لخمسة أشهر يمنحك مزيداً من الدفع. ستكون هناك لحظات أريد أن ألعب فيها كل مباراة، ولكنني أعلم في قرارة نفسي أنني بحاجة إلى الاعتناء بنفسي".

وزاد: "من الجيد أن يكون لدينا عدد أقلّ من المباريات في يناير. لا أتوقع أن ألعب الكثير من المباريات، ومباراة نيوكاسل الأسبوع المقبل كبيرة، لذلك أتوقع العودة إلى مقاعد البدلاء".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات