ديمبيلي يرغب بالبقاء مع برشلونة وإحراز دوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
عثمان ديمبيلي خلال مباراة بين برشلونة وريال بلد الوليد - 23 مايو 2023 - NurPhoto via AFP
عثمان ديمبيلي خلال مباراة بين برشلونة وريال بلد الوليد - 23 مايو 2023 - NurPhoto via AFP
دبي-الشرق

أعرب الفرنسي عثمان ديمبيلي عن رغبته في البقاء مع برشلونة، والفوز معه بـدوري أبطال أوروبا.

عقدُ اللاعب الدولي الفرنسي مع برشلونة ينتهي بعد سنة، وبدأ الجانبان محادثات لتمديده.

ديمبيلي قال رداً على سؤال بشأن مستقبله، خلال حوار مع برنامج Telefoot الذي تبثه شبكة TF1: "أشعر دائماً بأنني بوضع جيد هنا في برشلونة. إنه النادي الذي أحبه. سنرى ما سيحدث. أتمنّى أن أصبح لاعباً كبيراً جداً هنا في برشلونة".

وأضاف: "حلمي الأكبر هو الفوز بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة... دعمت برشلونة منذ كنت يافعاً، وكنت دائماً مشجعاً لهذا النادي العظيم".

وتطرّق إلى موسمه مع النادي الكاتالوني، إذ سجل 8 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة، قائلاً: "إحصائياً، كان ممكناً أن أكون أفضل كثيراً. ما زلت غير راضٍ، مع الإصابة التي أبعدتني عن الملاعب هذا الموسم. تطوّري في برشلونة تباطأ قليلاً بسبب الإصابات".

"ميسي أسطورة مطلقة"

ديمبيلي أعرب عن "سعادته" بعدما بات كيليان مبابي قائداً لمنتخب فرنسا، خلفاً للحارس المعتزل دولياً هوغو لوريس، مرجّحاً أن يؤدي هذا الدور بشكل "جيد جداً".

وسُئل عن احتمال عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى برشلونة، فأجاب: "ميسي هو الأسطورة المطلقة هنا. رؤيته مرة أخرى إلى جانبنا ستكون استثنائية".

وأعرب عن دعمه للبرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، في مواجهة الإهانات العنصرية التي يتعرّض لها بالملاعب الإسبانية، قائلاً: "كنت ضحية للعنصرية. تساءل كثيرون منا على الملعب عمّا إذا كنا قد سمعنا هذه الصرخات حقاً... إنها مستمرة منذ سنوات: علينا الردّ!".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات