دوري أبطال أوروبا.. ميلان يفوز وتوتنهام يحافظ على فرصة التأهل

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة ابراهيم دياز بهدفه في شباك نادي توتنهام - REUTERS
فرحة ابراهيم دياز بهدفه في شباك نادي توتنهام - REUTERS
دبي-الشرقرويترز

في مباراة قوية على ملعب "سان سيرو"، فاز ميلان الإيطالي على ضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي في بهدف دون رد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم الثلاثاء.

وقدم ميلان الذي كان مدعوماً بالآلاف من مشجعيه في المدرجات بداية قوية، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق براهيم دياز في الدقيقة السابعة، بعد استبسال المدافع الأيسر تيو هيرنانديز على الجهة اليسرى ليمرر الكرة إلى دياز الذي سدد الكرة في الشباك على مرتين.

بعدها حاول توتنهام تسجيل هدف التعادل عن طريق نجميه سون وهاري كين والسويدي كولوسفسكي في العديد من المرات، ولكن المحاولات لم تعرف الطريق إلى شباك نادي ميلان.

وكان من المفترض أن يضاعف ميلان الغلة بعد الاستراحة مع إهدار البديلين تشارلز دي كيتيلاري وجونيور ميسياس فرصا سانحة بالرأس.

ودفع توتنهام بالمهاجم البرازيلي ريتشارليسون في آخر 20 دقيقة، وبينما لم يتمكن من تجنب الهزيمة لأول مرة على الإطلاق أمام ميلان فإنه لا يزال يملك الفرصة لقلب الطاولة والوصول إلى دور الثمانية.

وانتهت المباراة بفوز نادي ميلان ولكن مهمة التأهل لم تحسم بعد حيث ما تزال هناك مباراة العودة في لندن.

وسيتجدد الموعد بين المدربين الإيطاليين ستيفانو بيولي وأنتونيو كونتي في الثامن من مارس المقبل على توتنهام هوتسبير ستاديوم.

لمتابعة إحصاءات المباراة

تصنيفات