خورخي مينديز لإدارة برشلونة: فاتي لديه عرض بـ 70 مليون يورو

time reading iconدقائق القراءة - 2
فاتي وألبا يحتفلان بالفوز على دينامو كييف - 2 نوفمبر 2021 - REUTERS
فاتي وألبا يحتفلان بالفوز على دينامو كييف - 2 نوفمبر 2021 - REUTERS
دبي -الشرق

أخبر وكيل الأعمال البرتغالي الشهير، خورخي مينديز، إدارة نادي برشلونة بتواصل أحد أندية الدوري الإنجليزي معه من أجل شراء المهاجم الدولي الإسباني أنسو فاتي بمبلغ ضخم، رغم عدم مشاركته بصفة مستمرة مع الفريق الكتالوني.

وكشفت مصادر صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية عما دار في الاجتماع الأخير الذي جمع خورخي مينديز بمسؤولي برشلونة، حيث أكد تسلمه عرض قيمته 70 مليون يورو من ناد إنجليزي رفض الكشف عن هويته.

وتولى خورخي مينديز إدارة شؤون أنسو فاتي في نهاية العام الماضي، بالتزامن مع انهيار علاقته بالأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ومنذ فتح سوق الانتقالات الشتوية الماضية، أجرى خورخي مينديز العديد من الاتصالات مع الأندية الكبرى في البريميرليغ لإطلاعهم على وضعية أنسو فاتي في الميركاتو الصيفي 2023.

مستقبل فاتي تحت رحمة أزمة برشلونة المالية

يبدو أن برشلونة على استعداد للاستماع للعروض المقدمة للاعب صاحب الرقم 10، ذو الأصل الغيني، نظراً لسعيه لتحقيق مكاسب مادية من بيع بعض النجوم في الصيفية القادمة، بهدف حل الأزمة الاقتصادية التي عيشها منذ عام 2020 من جهة، ولمواصلة الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف الخاصة برابطة الليغا.

ولا يريد اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً مغادرة برشلونة رغم جلوسه المتكرر على دكة البدلاء للاعبين أمثال غافي ورافينيا وعثمان ديمبيلي وفيران توريس منذ بداية موسم 2023/2022.

لاعب برشلونة أنسو فاتي في فترة الإحماء قبل مواجهة فياريال في الدوري الإسباني - 13 فبراير 2023
لاعب برشلونة أنسو فاتي في فترة الإحماء قبل مواجهة فياريال في الدوري الإسباني - 13 فبراير 2023 - Reuters

لكن القرار النهائي لن يكون بيديه نظراً للوضع المالي الراهن في برشلونة، حيث يحتاج النادي للأموال لتسديد الديون وتوفير رواتب النجوم الرئيسيين.

وتعتقد موندو ديبورتيفو أن خورخي مينديز تحدث مع إدارة مانشستر يونايتد قبل الجميع، بسبب حاجة الفريق لمهاجم يستطيع حل الأزمة التي خلفها رحيل كريستيانو رونالدو وإيقاف ماسون غرينوود بعد تورطه في قضية الاعتداء بالضرب على صديقته.

كما تحدث الوكيل الخارق مع أندية مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي في الأسابيع الأخيرة لجس نبضهم والتعرف على مدى اهتمامهم بضم اللاعب.

 

تصنيفات